MGPAP_Top

100 مليون سنتيم قيمة تعاقد الحسنية مع لاعب مالي ومهاجر مغربي

100 مليون سنتيم قيمة تعاقد الحسنية مع لاعب مالي ومهاجر مغربي

يوسف أبو العدل

تعاقد فريق حسنية أكادير مع كل من المالي سليمان تراوري والحارس المغربي ذي الجنسية البلجيكية، أوسايد بلكوش، بعقد يمتد لسنتين ونصف لكليهما، إذ حضر حفل توقيع العقد كل من رئيس الفريق الحبيب سيدينو، بالإضافة إلى وكلاء اللاعبين.

وكشف مصدر مطلع لـ “الأخبار” أن اللاعبين وقعا مع الفريق السوسي بالمنحة والراتب نفسيهما، إذ سيتوصلان طيلة السنتين والنصف بما قيمته مائة مليون سنتيم، تنقسم على ثلاثة أجزاء يتوصل منها اللاعبان بعشرة ملايين للواحد خلال الشطر الثاني من بطولة الموسم الحالي، وعشرين مليون سنتيم للاعب خلال الموسم المقبل، ومثيلتها خلال الموسم الأخير لهما مع الفريق السوسي.

وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الفريق السوسي اتفقوا مع اللاعبين على حصولهما على راتب شهري قيمته خمسة آلاف درهم، ناهيك عن منح المباريات كل نهاية أسبوع، بالإضافة إلى بعض المنح في حالة تحقيق بعض طموحات مسييري وأنصار الفريق السوسي.

وعلاقة بالحارس المغربي، فقد كان أوسايد بلكوش، قريبا من التوقيع لفريق اتحاد طنجة، إذ خاض عشرة أيام اختبار رفقة أشبال عبد الحق بنشيخة، قبل أن يرفض عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق التوقيع له، رغم موافقة المدرب الجزائري على ضمه، لكن الرئيس كان له رأي آخر وطالب بالبحث عن حارس مجرب أكثر من الشاب بلكوش، رغم تجربته الخارجية في الدوري البلجيكي، وكذلك رفقة منتخب الشبان الذي يقوده عبد الله الإدريسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة