CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

12 سنة سجنا لمستشار جماعي بشيشاوة حاول قتل مفوض قضائي ببندقية صيد

12 سنة سجنا لمستشار جماعي بشيشاوة حاول قتل مفوض قضائي ببندقية صيد

مراكش: عزيز باطراح

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش مستشارا جماعيا سابقا بالجماعة القروية «سيدي محمد الدليل» بإقليم شيشاوة، وذلك بعد متابعته من أجل محاولة القتل العمد بسلاح ناري، بعدما أفرغ رصاص بندقية صيد غير مرخصة في وجه مفوض قضائي ومساعده.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى نهاية شهر أبريل من سنة 2015، عندما حضر مأمور التنفيذ من المحكمة الابتدائية بمدينة إمنتانوت بمحل سكنى المستشار المذكور، من أجل إبلاغه بتنفيذ حكم قضائي نهائي، قضى بأن يهدم المستشار بناء غير قانوني عبارة عن جدران أغلق منفذ منزل مجاور.

وبعد أن استبد به الغضب، أفرغ المستشار الجماعي بندقية غير مرخصة في وجه مأمور التنفيذ ومرافقه، الشيء الذي أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، نقلا إثرها إلى المستشفى.

وتم إيقاف المستشار من طرف المركز القضائي التابع للدرك الملكي بشيشاوة، حيث جرى الاستماع إليه في محضر قانوني، قبل أن تتم إحالته على الوكيل العام بمراكش، والذي قرر بدوره إحالته على قاضي التحقيق، حيث تابعه في حالة اعتقال من أجل جناية محاولة القتل العمد باستعمال سلاح ناري، لتجري إدانته مساء الخميس الماضي من قبل غرفة الجنايات بمراكش، بـ12 سنة سجنا نافذا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة