CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

30 فيلما ينتظرها عشاق السينما العالمية في 2016

30  فيلما ينتظرها عشاق السينما العالمية في 2016

تحتفل سنة 2016 بعدد من الأفلام السينمائية العالمية التي تختلف ما بين الرعب والخيال والتشويق، ومن المُتوقع أن هذه السنة ستحفل بمنافسة شرسة بين عدد من نجوم هوليود سعيا لحصد جوائز الأوسكار بسبب ضخامة العمل والإنتاج. دون نسيان شركات الإنتاج العالمية التي تصدرت إيرادات شباك التذاكر من خلال عدد من الأفلام جديدة أو سلاسل الأفلام الشهيرة.

The Revenant
عشاق ليناردو دي كابريو الذي كل عام ينتظر تتويجه بالأوسكار على موعد مع فيلم شيق خاصة وأنه من إخراج غونزاليس إناريتو مخرج فيلم Birdman الفائز بالأوسكار العام الماضي، الفيلم يتحدث عن الانتقام ولكن من المعروف بأن إناريتو لديه رؤية فنية دائما ما تكون مختلفة.
الفيلم سيرة ذاتية وإثارة وويسترن أمريكي قادم من إخراج أليخاندرو غونزاليز إيناريتو وكتابة مارك إل سميث وإيناريتو.
هو مقتبس من رواية بنفس الاسم لمايكل بنك، مستوحاة من حياة الصياد ساكن الحدود هيو غلاس. ومن بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي وويل بولتر ودومينال غليسون.
الجزء الجديد من فيلم Ice Age
تنتظر قاعات العرض السينمائية إصدار هذا الجزء الجديد من فيلم الرسوم المتحركة الأشهر والتي تدور أحداثه حول شخصية السنجاب التي تضع نفسها دائما في المشاكل خلال السعي وراء حبة البلوط، والتي تقوده هذه المرة إلى رحلة للفضاء. كما أنه من المعروف أن الفيلم له 4 أجزاء خلال السنوات السابقة، ولم يتم بعد الإفراج عن موعد عرض الجزء الخامس للفيلم في قاعات السينما العالمية.
سلاحف النينجا 2 : المستقنع السري
فيلم سلاحف النينجا الجزء الثاني: المستنقع السري، فيلم أمريكي من نوع الحركة والكوميديا، أنتج سنة 1991م من قبل شركة نيو لاين سينما. تدور القصة حول سلاحف أربعة يبحثون عن المستنقع السري، إلا أن الأشرار يحاولون منعهم. وشارك في تمثيله كل من فانيلا أيس، ديفد وورنر، كيفن ناش، شردر، سبلينتر، فرانك ويلكر.
إدوارد سنودن
من أفلام السيرة الذاتية يروي قصة حياة الأمريكي الشهير إدوارد جوزيف سنودن وهو أمريكي يعمل كمتعاقد تقني وعميل موظف لدى وكالة المخابرات المركزية، عمل مع وكالة الأمن القومي قبل أن يسرب تفاصيل برنامج التجسس إلى الصحافة.

London Has Fallen
طرحت شركة Gramercy Pictures، عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، الإعلان الترويجي الجديد لفيلم الأكشن London Has Fallenالذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم Olympus Has Fallen.
وتدور أحداث هذا الجزء حول مؤامرة تتم حياكتها لضرب المدينة في أثناء جنازة رئيس الوزراء البريطاني وفي حضور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
ويُشارك في بطولة الفيلم كل من جيرارد بتلر، نجم هوليوود العملاق مورجان فريمان، والممثلة أنجيلا باسيت، ومن إخراج باباك نجفي، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات الأمريكية 4 مارس 2016. يُشار إلى أن الجزء الأول من الفيلم تمكن من تحقيق أرباح وصلت إلى 161 مليون دولار حول العالم، من بينهم 98.9 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط.
سلسلة هارى بوتر
الفيلم من بطولة الفنان البريطاني أيدى ريدمان، الحاصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل في العام الماضي، تدور أحداثه في نفس العالم السحري الذى دارت فيه سلسلة هارى بوتر الشهيرة.
وكانت المؤلفة البريطانية جى كى رولينج، قد أعلنت أن السلسلة الجديدة التي أطلقت عليها اسم Fantastic Beasts And Where To Find Them تدور أحداثها قبل سنوات من أحداث مغامرات هارى بوتر، على غرار سلسلة The Hobbit التي تم عملها استباقا لأحداث سلسلة the lord of the rings.
باتمان ضد سوبرمان
باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة وهو فيلم خارق أمريكي قادم من شركة دي سي كومكس ويتواجد في الفيلم شخصيتا سوبرمان وباتمان وهو تكملة لفيلم رجل من حديد الذي تم إصداره سنة 2013، الفيلم من إخراج زاك سنايدر ومن بطولة هنري كاڤيل وبن أفليك وغال غادوت وإيمي آدمز.

بالإضافة إلى A Monster Call Spotlight، The Danish Girl، The Hateful Eight، A Monster Calls، الحياة السرية للحيوانات الأليفة، The Purge، ThePurgeAnarchy_Poster، Triple 9، الرجال إكس: نهايه العالم، مخلصة، الفرقة الأنتحارية،  Now You See Me 2، Jack Reacher: Never Go Back، يوم الاستقلال للأبد، Finding Dory، Gods of Egypt، ديدبول، Central Intelligence، كابتن أمريكا: الحرب الأهلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة