75 مليونا من لقجع إلى الكوكب لرحلاته في كأس «الكاف»

75 مليونا من لقجع إلى الكوكب لرحلاته في كأس «الكاف»

زينب وردي

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم السفر، يوم الثلاثاء المقبل، إلى تونس، استعدادا للمباراة التي ستجمع الأخير بفريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، برسم الجولة الخامسة لدور المجموعات في منافسة كأس «الكاف».

وحدد المكتب المسير للفريق المراكشي لائحة بعثته التي ستضم 30 شخصا، دون إضافة أي شخص غريب عن النادي كما جرت العادة، إذ حذرت جامعة كرة القدم المكتب المسير لـ«فارس النخيل» من تفادي الرحلات المجانية، أو إضافة أشخاص غرباء عن الفريق.

وصرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، 75 مليون سنتيم للفريق المراكشي، كمصاريف لرحلات تونس والرباط ولرحلة سوسة المقبلة، خصوصا أن ممثل عاصمة النخيل يعاني من ضائقة مالية يصعب عليه من خلالها مجاراة مصاريف التنقلات، إلا أن الجامعة نبهت المكتب المسير للكوكب إلى الالتزام بمصاريف الرحلة الخاصة فقط باللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري الذي سيرافق الفريق المراكشي إلى تونس، وأي تحايل سيعاقب عليه من طرف الجهاز الوصي.

وارتباطا بالكوكب المراكشي، تقول مصادر الجريدة، إن لاعبي «فارس النخيل» ينتظرون تنفيذ وعود المسؤولين بصرف مستحقاتهم، خلال الأسبوع الجاري، مهددين بشن احتجاجات من أجل تذكير المسؤولين بوضعيتهم الكارثية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة