إيقاف حارس إقامة بسبب سرقات متتالية بأصيلة

أصيلة: محمد أبطاش

 

 

 

 

كشفت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة، والتابعة لولاية أمن طنجة، تمكنت من فك لغز مجموعة من السرقات المقترفة بالمجمع السياحي “أطلنطيك”، والتي نفذت داخل مجموعة من المنازل في ملكية مواطنين يقطنون بالخارج وخاصة إسبانيا وهولندا.

وأضافت أنه بعد مجموعة من التحريات والمراقبات الدقيقة من طرف العناصر الأمنية المشرفة على الأبحاث في هذه القضية تبين لها أن الفاعل الذي يقف وراء اقتراف هذه السرقات لم يكن سوى الحارس الليلي للإقامة السياحية والذي يبلغ من العمر 26 سنة، حيث كان هذا الأخير محل شكوك العناصر الأمنية منذ بداية تسجيل عمليات السرقة، ليتم بعدها إجراء تفتيش داخل منزله وحجز مجموعة من الأجهزة الإلكترونية وشاشات تلفاز كبيرة وآثاث منزلي، قبل أن يعترف خلال عملية البحث باقترافه لهذه السرقات.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الموقوف تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة قصد تقديمه أمامه للنظر في المنسوب إليه .

وفي سياق آخر، أفادت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية نفسها، تمكنت من إلقاء القبض على الملقب بـ”هتلر” الذي يبلغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق العدلية. المعني بالأمر حديث الإفراج عنه من السجن بعد قضائه لعقوبة حبسية من أجل الاتجار في المخدرات حسب المصادر ذاتها، لكن خلال شهر رمضان حاول هذا الأخير استئناف نشاطه الإجرامي من جديد ليتم إخضاعه لمراقبة أمنية من طرف عناصر الشرطة القضائية إلى أن تم ضبطه في حالة تلبس بحي السقاية وبحوزته لفافات من مخدر الهيروين والشيرة” المعدة للترويج، وقد تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى ابتدائية أصيلة.

 

أصيلةالشرطة القضائيةحارس إقامةمحكمة الاستئناف
Comments (0)
Add Comment