إيقاف شخص اعتدى جنسيا على أزيد من 10 فتيات بطنجة

طنجة: محمد أبطاش

 

عاشت شوارع مدينة طنجة، ليلة الثلاثاء المنصرم، حالة استنفار أمني، بسبب مطاردة هوليودية لمبحوث عنه، من قبل المصالح الأمنية المختصة لدى ولاية أمن طنجة، فضلا عن مواطنين تدخلوا بعد سماعهم صراخ إحدى الفتيات التي كانت رفقة هذا الشخص داخل سيارته.

وحسب المعطيات الأمنية المتوفرة، فإن فرقة الأبحاث للأمن العمومي ومصالح إحدى الدوائر الأمنية، تمكنت من إيقاف هذا الشخص على مستوى منطقة “إيبيريا”، وذلك بتوجيه من إحدى الضحايا التي كانت تتبع خطواته، حيث تمت محاصرة السيارة التي كان يمتطيها قبل اقتياده إلى مصلحة المداومة الأمنية بولاية أمن طنجة، حيث تم تنقيطه على الناظم الآلي، ليتبين أنه مبحوث عنه من قبل الدرك الملكي، بسبب تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر، وكذا في عمليات سرقة.

وتجمهر العشرات أثناء عملية الإيقاف، خصوصا وأن المشتبه فيه حاول مقاومة العناصر الأمنية، مما حدا بمواطنين إلى تكسير واجهة سيارته، قبل أن يتم إيقافه وتصفيده أمام أنظار العشرات، فيما أعلنت المصالح الأمنية حالة استنفار مخافة التهجم عليه.

وذكرت المصادر ذاتها أن الموقوف المذكور تمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قصد استكمال الأبحاث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة، فضلا عن إعلام الدرك الملكي بإيقافه.

 

إيقاف شخصاعتداء جنسيالدرك الملكيطنجة
Comments (0)
Add Comment