سحر الصديقي: ” لهذا السبب أنا لا أصلي”

الأخبار

 

 

خلقت الممثلة المغربية سحر الصديقي، ضجة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكدت أنها لا تصلي، في جواب لها على سؤال أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث ردت: “لا أصلي لأن لكل واحد قناعتو الشخصية”.

وأضافت بطلة مسلسل “زينة” مبررة قناعتها بـ”التنوع في قراءات الدين والروحانيات، وليس من الضروري التشابه في كل شيء فالحياة لا تتوفر فقط على الأسود والأبيض وإنما هناك ألوان أخرى مثل الأحمر والأخضر والبني وقوقي وبنفسجي”.

وبعدها قالت في تدوينة أخرى “للأسف نعيش في عمق ثقافة مليئة بالكذب والنفاق والخداع والتمثيل، لكن هذا لا يمنعني من التشبث دائما بمبدأ الصدق الذي يشكل جزءا أساسيا من شخصيتي، فلا تنتظروا مني أن أقول ما تريدون سماعه، سأقول فقط ما أعتقده فعلا، لا يهمني أن تحبوني، بل يهمني فقط من يحبني لشخصي ولصدقي ولكياني الحقيقي”.

وقد تعرضت الصديقي لهجوم وانتقادات غاضبة من طرف بعض متابعيها الذين أعادوا نشر جوابها على نطاق واسع، واستنكروا ما قالته، فيما اعتبر آخرون إن جواب الفنانة ينم عن صراحة وعفوية غير محسوبة من الصديقي المعروفة بشخصيتها “المرحة اللي على قلبها على لسانها”.

إلا أن الصديقي عادت وردت في تعليق لها على بعض من هاجمها بالقول: “عندي كامل الحق في التعبير وأنا جاوبت على سؤال شخص وبكل صدق واش عزيز عليكم النفاق لهذه الدرجة ولا عزيز عليكم تقمعو الناس مافهمتش؟”.

سحر الصديقي
Comments (0)
Add Comment