مدرب إيران: «المنتخب المغربي لا يستهان به»

سفيان أندجار

 

 

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، أن المنتخب المغربي لا يستهان به، ضمن المجموعة التي أوقعت المنتخبين المذكورين مع كل من البرتغال وإسبانيا، برسم نهائيات كأس العالم  المقررة في روسيا، الصيف المقبل.

وأكد كيروش في حوار أجراه مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن المنتخب المغربي فريق قوي ويتوفر على لاعبين جيدين، ولا يجب استصغاره في المجموعة التي تضم العملاقين البرتغال وإسبانيا.

وقال مدرب المنتخب الإيراني: «أعتقد أن الجميع يرشح إسبانيا والبرتغال للمرور إلى الدور الثاني، لكن أعتقد أن كوني برتغالي الجنسية فإنه أمر صعب أن أواجه بلادي، كما أنه سيكون من المثير للاهتمام أن تلعب ضد إسبانيا والمغرب. إنها ستكون مجموعة صعبة ومثيرة في كأس العالم».

وحول حظوظ المنتخب الإيراني في المرور إلى الدور الثاني، أكد كيروش أن مشاركة إيران في مونديال البرازيل 2014 لم تكن جيدة، لكن الأمور الآن تختلف مع وجود العديد من اللاعبين الذين يمارسون في القارة الأوروبية، حيث قال في هذا الصدد: «لقد أصبحنا أكثر صلابة وتنافسية، اللعب في البطولات الآسيوية ليس مثل لعب كرة القدم الأوروبية والعالمية، لقد أصبحنا أفضل.

إيرانالمنتخب الوطني
Comments (0)
Add Comment