HP CDG تتحول لتصبح «دي إكس سي تكنولوجي المغرب»

HP CDG تتحول لتصبح «دي إكس سي تكنولوجي المغرب»

أعلنت إدارة «دي إكس سي تكنولوجي» عن تغيير لحق اسمها التجاري، بعد ما تم تغيير اسم شركة «HP CDG»إلى «دي إكس سي تكنولوجي بالمغرب»، وذلك في إطار مشروع مشترك يجمع بين «دي إكس سي تكنولوجي» وصندوق الإيداع والتدبير.
وقال مهدي كتاني، رئيس المكتب التنفيذي لـ »دي إكس سي تكنولوجي بالمغرب»، إنه تم تغيير الإسم التجاري لشركتنا HP CDG، وذلك يوم 3 أبريل2017. وتم اعتماد العلامة التجارية «دي إكس سي تكنولوجي». مضيفا أن «دي إكس سي» ستتيح فرصة تمكن من تقديم العديد من الابتكارات لفائدة الزبناء بالمغرب، بالإضافة إلى خلق المزيد من القيم عبر مواكبتهم في التحول الرقمي المتعلق بهم.
وأكدت إدارة «دي إكس سي تكنولوجي»، أيضا أن هذا التغيير في الإسم التجاري لن يؤدي إلى أي تعديل بالمغرب ذي طبيعة مساهمة أو تنفيذية بالنسبة للزبناء، المزودين وشركاء العلامة التجارية في المغرب. ويعتبر المتعاقدون الخارجيون المنتمون للقطاعين العام والخاص بالبلاد، الزبناء الرئيسيين للشركة.
وتنظم «دي إكس سي تكنولوجي بالمغرب» منذ 3 أبريل، سلسلة من الأنشطة الموجهة لمختلف شركائها وذلك للاحتفال بتغيير الهوية التجارية للشركة. وستتواصل هذه الاحتفالات إلى غاية 3 يوليوز، تاريخ الذكرى العاشرة لوجود الشركة بالمغرب.
وأضاف الكتاني أنه منذ 3 أبريل، بدأت المجموعة في تنظيم مجموعة من الأنشطة وذلك بهدف التعريف بالعلامة التجارية الجديدة. مشيرا إلى أن سنة 2017 سنة ستكون مهمة بالنسبة للعلامة حيث تحتفل فيها بالذكرى العاشرة لتواجدها بالمغرب.
ودخلت المجموعة الجديدة في بورصة نيويورك بتاريخ 3 أبريل 2017. لتصبح بذلك «دي إكس سي تكنولوجي»رسميا شركة عملاقة في مجال خدمات الاتصال بعائدات تفوق 26 مليار دولار أمريكي، ويقارب عدد زبنائها 6000 زبونا، وتشغل الشركة أكثر من 170.000 مستخدم في أكثر من 70 بلدا عبر العالم.
وفي شهر ماي من سنة 2016، أعلنت ميغ ويتمان الرئيس التنفيذي لشركة هيوليت باكارد (HP) عن دمج الخدمات التكنولوجيا لشركتها مع خدمات شركة علوم الحاسوب المعروفة اختصارا ب «CSC». وقد أسفر هذا الاندماج عن أحد أكبر الفاعلين في مجال الخدمات المعلوماتية بالعالم: «دي إكس سي تكنولوجي» «DXC Technology «.
وتواكب HPCDG – وهي مشروع مشترك بين مجموعة «دي إكس سي تكنولوجي» ومجموعة صندوق الإيداع والتدبير- هذا الحدث العالمي باعتماد العلامة التجارية الجديدة حيث تصبح HPCDG: «دي إكس سي تكنولوجي بالمغرب». وقامت الشركة كذلك بتغيير الاسم وذلك يوم فاتح فبراير الماضي ليصبح اسمها Enterprise Services CDG، وتعتبر إدارة «دي إكس سي تكنولوجي» تغيير هوية الشركة، خطوة أساسية ومهمة في عملية نشر كافة القدرات الابتكارية لمجموعة «دي إكس سي تكنولوجي بالمغرب».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة