الرئيسيةرياضة

ارتباك في رحلة الوداد إلى غانا

سفيان أندجار
يشد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الرحال إلى غانا من أجل مواجهة فريق هارتس أوف أوك الغاني، برسم الدور التمهيدي مكرر من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
وكشف مصدر مطلع أن رحلة الوداد ستنطلق في وقت متأخر من اليوم، على أن يحل الفريق بغانا في ساعة مبكرة من يوم غد الخميس، في رحلة تمتد إلى 4 ساعات ونصف الساعة.
وتابع المصدر ذاته أن الفريق الأحمر قرر الإقامة في فندق بمحيط مدينة أكرا، وذلك لتفادي أي احتكاكات مع أنصار النادي الغاني. في حين اختار الوداد اصطحاب مواد غذائية معه، بالإضافة إلى طباخ خاص، والذي سيشرف على إعداد الوجبات الغذائية لبعثة الفريق.
وأضاف المصدر نفسه أن وليد الركراكي قرر إجراء حصتين تدريبيتين بالفندق، غدا الخميس وبعد غد الجمعة، على أن يخوض فريق الوداد حصة تدريبية، السبت المقبل، على الملعب الذي ستجرى فيه المباراة بالعاصمة أكرا.
كما كشف المصدر ذاته أن الوداد سيعود إلى المغرب، الاثنين المقبل، وذلك للتحضير لمواجهة الإياب والتي ستقام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وعلاقة بالمباراة، وجد الفريق الأحمر صعوبة بخصوص التحاق كل من التنزاني سايمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي برحلة الوداد، إذ يتم التنسيق مع اللاعبين المذكورين حول إمكانية سفرهما لوحدهما، والالتحاق بالفريق بغانا. في حين طالب وليد الركراكي، مدرب القلعة الحمراء، اللاعب الكونغولي غي مبينزا بالعودة إلى المغرب، وذلك بسبب عدم وجود اسمه ضمن اللائحة الإفريقية لناديه.
وزاد المصدر نفسه أن الركراكي كان قد برمج الرحلة إلى غانا، يوم أمس الثلاثاء، إلا أنه تراجع عن الأمر بسب التزام عدد من لاعبي الفريق الأحمر بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية.
وخاض الوداد، أمس الثلاثاء، حصتين تدريبيتين، إحداهما صباحية ركز خلالها على تقوية العضلات، والرفع من منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين، في حين ينتظر أن تكون الحصة التدريبية المسائية قد تم خلالها التركيز على التدرب على الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق الخطة التي ينتظر أن يلعب بها الفريق الأحمر في مباراته المقبلة ضد فريق هارتس أوف أوك الغاني.
وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يعاني من مجموعة من الغيابات، إما بسبب الإصابة أو مشاركة اللاعبين رفقة منتخبات بلدانهم، في فترة التوقف الدولية الجارية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى