شوف تشوف

الدوليةالرئيسية

الأمم المتحدة تحقق في فيديو جنسي داخل إحدى سياراتها

ذكرت تقارير إعلامية، أن الأمم المتحدة فتحت تحقيقا بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رجلا وامرأة وهما يمارسان “فعلا جنسيا” داخل سيارة تابعة للمنظمة الدولية في تل أبيب بإسرائيل.

وفي المقطع الذي مدته 18 ثانية، يمكن مشاهدة امرأة ورجل في المقعد الخلفي لسيارة رباعية الدفع بيضاء وعليها علامة تشير إلى أنها تابعة للأمم المتحدة بشكل واضح.

وقال متحدث باسم الأمم المتحدة لصحيفة لوسائل إعلام إن مكتب خدمات الرقابة الداخلية التابع للأمم المتحدة “يتحرك بسرعة كبيرة” للتحقيق في الحادث، وإنه تمكن من تحديد هوية الأشخاص في المقطع.

وقال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش “لقد صدمنا وانزعجنا بشدة لما يظهر في الفيديو، إن هذا السلوك مقيت ويتعارض مع كل ما نمثله ونعمل على تحقيقه فيما يتعلق بمكافحة سوء السلوك من قبل موظفي الأمم المتحدة”.

وتعتقد الأمم المتحدة أن الأشخاص الذين كانوا في السيارة من المحتمل أن يكونوا موظفين في هيئة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة، وهي قوة لحفظ السلام تأسست عام 1948 ومقرها القدس.

وتضمن تقرير صدر عن الأمم المتحدة العام الماضي 175 ادعاء بالاستغلال والانتهاك الجنسيين من قبل العاملين في المنظمة الدولية، تم إثبات 16 منها، وتبين أن 15 ادعاء لا أساس له من الصحة، فيما لايزال الباقي قيد التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى