الرئيسيةرياضة

الجيش يغلق «الميركاتو» بصفقتين جديدتين

أنهى فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أمس الخميس، تفاصيل الارتباط بالمهاجم إسماعيل خافي في صفقة انتقال حر، قادما من فريق مولودية وجدة، بعدما فسخ عقده عن طريق الجامعة الملكية لكرة القدم، نتيجة عدم توصله بالمستحقات المالية العالقة، ووقع المهاجم خافي على كشوفات الفريق العسكري، بعقد احترافي يمتد لموسمين كرويين.
كما حسم الفريق العسكري، عشية اليوم ذاته، في ملف ضم المهاجم الغابوني«جاميلوأتشباو»، اللاعب السابق لفريق نهضة الزمامرة، قبل ساعات من إغلاق «الميركاتو» الصيفي الحالي، ووقع اللاعب ذو 30 عاما، على كشوفات «العساكر»، لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما اقتنع المدرب البلجيكي «سفين فان ديربروك»، بمؤهلاته وإمكانياته التقنية والبدنية، لتعزيز خط الهجوم.
وبذلك رفع فريق الجيش الملكي عدد الوافدين الجدد، إلى الكتيبة العسكرية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلى ثمانية لاعبين، أغلبهم بين مركزي الوسط والهجوم، ويتعلق الأمر بكل من خافي، الغابوني«أتشباو»، التنزاني «إيمانويل مانيشيموي»، الكاميروني «لامبرت ارينا»، وائل نوح ، إبراهيم السبعوني، منير العلوشي ومحمد الشيبي.
هذا، واستأنف لاعبو فريق الجيش الملكي، تداريبهم، أول أمس الخميس، بعد أن استفادوا الأربعاء الماضي من يوم راحة، وشرع «العساكر» في الاستعداد لمواجهة نادي بافلزالبنيني، يوم الأحد المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان البلجيكي «فان ديربروك»، قد أعفى اللاعبين الأساسيين من المباراة الودية الأخيرة، التي جمعت فريق الجيش بالمنتخب الوطني الرديف، في ختام معسكره الإعدادي، حيث أشرك اللاعبين الاحتياطيين وعددا من لاعبي الأمل، لتفادي إرهاق العناصر الرسمية وتعرضهم للإصابة. وينتظر، أن تشهد حصة اليوم السبت، وضع آخر اللمسات، عن النهج التكتيكي المعتمد، فضلا عن الحسم في اللائحة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى