الرئيسيةرياضة

الخلفي مستاء من ضياع الفوز وحكم متفائل بمستقبل الحسنية

اعتبر مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي لكرة القدم، أن فريقه كان يستحق الفوز في المباراة التي جمعته أمام حسنية أكادير برسم الجولة 9 من منافسات البطولة الوطنية القسم الأول والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.
وأكد الخلفي أن جل أطوار المباراة شهدت سيطرة فريقه والذي أتيحت له مجموعة من الفرص من أجل تسجيل أهداف إلا أن لاعبيه عجزوا عن ذلك قائلا: «خلال الجولة الأولى تعمدت ترك المبادرة لفريق حسنية أكادير وبمباغتته بهجمات مضادة من أجل التسجيل وهو الأمر الذي كاد أن يحصل في أكثر من مناسبة. لقد بحث بجمل تكتيكية مختلفة خلال الجولة الثانية وأقدمت على تغييرات لكن للأسف لم نستطع التسجيل كنا نستحق أكثر من نتيجة التعادل.. سنعمل على تصحيح الأخطاء و تدارك ما فاتنا خلال المباريات المقبلة».
من جهة أخرى أبدى رضا حكم، مدرب حسنية أكادير، رضاه عن نتيجة التعادل التي حققها ضد الفتح الرباطي، مشيرا إلى أنه التحق بالفريق حديثا ولم يخض معه وقتا طويلا من أجل أن يتم استيعاب طريقته التدريبية الجديدة لكن في المقابل أظهر لاعبوه مستوى جيد في المباراة وهو أمر مريح بالنسبة له، على حد تعبيره.
وقال حكم بعد نهاية المباراة: «لقد خضنا المواجهة خارج قواعدنا والعودة بنقطة ثمينة من قلب الرباط أمام الفتح يعد شيئا مهما ولم يكن سهلا، خصوصا إذا كنت تواجه فريقا منظما وجيدا، مبديا تفاؤله الكبير بمستقبل الفريق السوسي خلال هذا الموسم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى