الرئيسيةرياضة

الرحيل المجاني أو المُؤدَّى عنه . . أزمة ميسي والبارصا في تفاقم

أكدت تقارير صحفية أن الاجتماع الذي عقده أمس الأربعاء خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم ليونيل ميسي، برئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، انتهى دون التوصل إلى أي اتفاق بخصوص مستقبل العلاقة التي ستجمع ميسي بالفريق الكاتالوني.

إذ يبدو أن بصيص الأمل الذي كان معقودا على اللقاء المباشر الذي استمر زهاء ساعة ونصف بين خورخي ميسي وبارتوميو، بحضور شقيق النجم الأرجنتيني رودريغو ومحامي اللاعب، كونه سيحرك المياه الراكضة بين الطرفين، ويقرب المواقف بين ميسي المتمسك برحيله عن البارصا وبارتوميو المتشبث به ركيزة أساسية وقادا للفريق، لم تخلص مداولاته إلا إلى تعقيد الوضع أكثر.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن بارتوميو أخبر والد ميسي أنه يريد استمرار اللاعب باعتباره عنصرا رئيسيا في مشروع المدرب الجديد رونالد كومان، وأصر على أن عرض تجديد عقد أسطورة برشلونة لمدة عامين لا يزال ساريا، وأنه لن يتفاوض مطلقا على رحيل ميسي.

من جهته، شدد خورخي ميسي، بحب ذات المصدر، على إنهاء العقد وفقا لرسالتهم الرسمية عبر خدمة “البورفاكس” الأسبوع الماضي، موضحا أن شرط الخروج المجاني الذي انتهى في 10 يونيو ينطبق في نهاية الموسم المؤجل بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبحسب قناة “TYC” الأرجنتينية، فإن والد ميسي لم يكن مرنا بما يكفي خلال لقائه ببارتوميو، حيث أكد على أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لن يستمر مع الفريق الكاتالوني، فيما ذكر موقع صحيفة “كواترو” أن ميسي يصر على الخروج بشكل مجاني.

وفي معرض رده على سؤال لوسائل الإعلام التي كانت في انتظاره فور وصوله عبر طائرة خاصة للقاء بارتوميو، حول تأكيد قرب التحاق ميسي بالنادي الألماني مانشستر سيتي، رد خورخي ميسي بالقول: “لا أدري. لا يوجد أي شيء حتى الآن”. وأضاف أنه لم يجر أي مناقشات مع غوارديولا الذي قضى سنوات مليئة بالألقاب كمدرب مع برشلونة في ظل وجود ميسي، بأزهى فتراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى