الرئيسيةرياضة

الريال حصن لاعبيه قبل خوض المفاوضات على مبابي

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم استعد جيدا لمعركته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرفض السماح لنجمه كيليان مبابي باللعب في النادي الملكي.
وبالرغم من تقديم ريال مدريد عرضا خياليا بمبلغ 160 مليون أورو للتعاقد مع لاعب سينتهي عقده بعد 10 أشهر من الآن، إلا أن النادي الباريسي ما زال يرفض السماح برحيل لاعبه.
وارتفعت حدة التوتر بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، عندما خرج «ليوناردو»، المدير الرياضي للنادي الباريسي، لانتقاد أسلوب تعامل الريال مع صفقة مبابي قائلا: «كان موقف مدريد غير محترم وغير مقبول، وغير قانوني».
وأوضحت الصحيفة نفسها أن ريال مدريد استعد جيدا لحربه القادمة مع باريس سان جيرمان، بتجديد عقود 7 نجوم أساسيين بـ«الميرينغي» وهم «مودريتش، لوكاس فاسكيز، ناتشو، كارفاخال، كورتوا، بنزيما، وأخيرا فالفيردي»، لمنع الفريق الفرنسي من تكرار سيناريو برشلونة ونيمار، عندما كان يتفاوض «البارصا» مع ماركو فيراتي، وانتهى الأمر بخطف «بي إس جي» النجم البرازيلي، بدفع الشرط الجزائي في عقده.
وأضافت «ماركا» وجود 4 لاعبين فقط، ستنتهي عقودهم مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ثلاثة منهم ليسوا مهمين وهم «بيل، ومارسيلو، وإيسكو»، والآخر مودريتش الذي جدد لموسم إضافي فقط بالنظر إلى عمره حيث سيكمل 36 سنة، بعد عدة أيام، لذلك لا يمكن لباريس سان جيرمان التفاوض مع نجم من النادي الملكي في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى