اقتصادالرئيسية

القرض الفلاحي يوجه رسالة صوتية وشريط فيديو توضيحي للمستفيدين من الدعم

في إطار تعبئتها القوية من أجل إنجاح عملية الدعم، التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس، والتي تستهدف مساعدة الساكنة في وضعية هشاشة، اعتمدت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب مقاربة توضيحية من أجل تبسيط وتفسير عملية سحب المساعدات عبر استعمال شبابيكها الأوتوماتيكية، قامت مجموعة القرض الفلاحي بتوجيه رسالة صوتية وشريط فيديو عبر تطبيق الرسائل القصيرة SMS إلى المستفيدين الذين كُلِّفَت بهم، بغرض تسهيل وصول المساعدات المالية الممنوحة من طرف الدولة للمنخرطين في نظام التغطية الصحية الإجبارية “راميد”.

وعلى أساس إجراءات السحب المعتمدة والتي حددت الشبكة التي سيسحب منها المستفيدون مساعداتهم، وجه القرض الفلاحي للمغرب إلى مجموع المستفيدين المعنيين رسائل قصيرة SMS تتضمن رسالة صوتية بيداغوجية تشرح مختلف المراحل والعمليات التي يتوجب على المستفيد القيام بها لدى الشباك الأوتوماتيكي بهدف سحب المساعدة المالية المخصصة له، إضافة إلى رابط يحيل على شريط فيديو توضيحي يتوخى تبسيط طريقة استعمال الشباك الأوتوماتيكي.

وهكذا، فإن بإمكان المستفيدين القيام بعملية سحب مساعداتهم من 555 شباك أوتوماتيكي بوكالات القرض الفلاحي للمغرب والأخضر بنك،كما يمكنهم القيام بالسحب في الوكالات البنكية للمجموعة، وبالتالي فإن القرض الفلاحي للمغرب يضع رهن إشارتهم 1100 نقطة سحب،والتي يوجد جزء كبير منها في العالم القروي.

واستمرارا لمهمتها في دعم العالم القروي، تعتزم مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، باعتبارها المرافق التاريخي للفلاحين، إدماج وكالات مؤسسة تمويل الفلاح عن قريب في إطار عملية توزيع المساعدات وإيصالها للأسر المستفيدة.

من جانب آخر وضع القرض الفلاحي للمغرب رقما أخضر مجانيا للاتصال 0800092019، قصد تدبير العلاقة مع الزبون وتوفير خدمة مستمرة للدعم التقني لفائدة المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى