الرئيسيةرياضة

بركان يضرب بقوة في «الميركاتو» ويقطع الطريق على الوداد والرجاء

يستمر فريق نهضة بركان لكرة القدم في الضرب بقوة خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، من خلال إبرام مجموعة من التعاقدات، من أبرزها ضم يوسف الفحلي قادما من فريق حسنية أكادير، والذي كان فريق الرجاء الرياضي يمني النفس في التعاقد معه، بعدما سبق وأن حسم الفريق البرتقالي في ضم اللاعب مهدي أوبيلا، واللاعب أيوب خيري.
وقرر الفريق البركاني أيضا تمديد عقد لاعبه بكر الهيلالي لمدة موسمين، إلى جانب اللاعب محمد فرحان الذي تم التعاقد معه لثلاثة مواسم.
وكشفت مصادر متطابقة أن نهضة بركان وضع مجموعة من الأسماء لضمها إلى صفوفه خلال الأيام المقبلة، ومن بينها الكونغولي كريس موغالو، هذا الأخير الذي من المنتظر أن يكون قد حل بالمغرب بعدما وجهت إليه الدعوة من طرف مواطنه فلوران إيبينغي، مدرب الفريق البركاني.
من جهة أخرى، دخل النهضة البركانية بقوة في صفقة التعاقد مع اللاعب حمزة الموساوي، قادما من فريق المغرب التطواني، إذ أكدت المصادر أن الفريق البركاني قدم عرضا مغريا للفريق التطواني يفوق ما تقدم به الوداد الرياضي، وأن اجتماعا حاسما تم، أمس الثلاثاء، بين مسؤولي بركان ونظرائهم لتطوان من أجل الاتفاق على التفاصيل.
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق البرتقالي قرر تغيير جلده، من خلال الاستغناء عن مجموعة من لاعبيه، من بينهم زيد كروش، حمادة لعشير، زهير لعروبي ومحسن ياجور، بالإضافة إلى قرب رحيل اللاعب زكرياء حدراف، في حين انتهى عقد اللاعب أمين الكاس، والذي ينتظر أن يغادر الفريق البركاني بعدما رفض الأخير تجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى