الرئيسية

جامعة الكرة تراسل الاتحادين الكاميروني والإيفواري لتوفير مباراة ودية للمنتخب المحلي

زينب وردي

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعض الاتحادات الإفريقية لتوفير مباراة ودية ضد المنتخب الوطني المحلي، الذي يستعد للمباراة الحاسمة أمام المنتخب التونسي في شهر أكتوبر المقبل، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وأضاف مصدر «الأخبار» أن الجامعة راسلت الاتحادين الكاميروني والإيفواري من أجل خوض ودية خلال شهر شتنبر المقبل، قبل شد الرحال إلى الديار التونسية في انتظار الرد على طلب الجامعة خلال اليومين المقبلين.

وأكد المصدر ذاته أن امحمد فاخر مدرب المنتخب المحلي، طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إقامة مباراة ودية للفريق قبل السفر إلى تونس في أكتوبر المقبل، لخوض إياب تصفيات أمم إفريقيا للمحليين عن منطقة شمال القارة .

ويتطلع فاخر لمواجهة منتخب إفريقي من الصف الأول لقياس درجة استعداد لاعبي الدوري المحلي لمواجهتي تونس وليبيا، وسيكون إجراء مباراة ودية للمنتخب الوطني فرصة لاكتشاف العديد من اللاعبين الجدد .

وأضاف المصدر أن فاخر أكد على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إيجاد منتخب قوي للودية المقبلة قصد قياس مدى جاهزية العناصر الوطنية للمباراة الرسمية أمام «نسور قرطاج» خصوصا أن المباراة ستكون حارقة.

ويراهن امحمد فاخر على برمجة الأندية الوطنية لبعض المباريات الودية الإعدادية القوية لرصد مجموعة من لاعبيها، في أفق تعزيز التركيبة البشرية للمنتخب المحلي المقبل على دور ثان من تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، والذي سيدور بتونس، إذ سيواجه منتخب ليبيا يوم 25 من شهر أكتوبر على أن يواجه المنتخب التونسي في الثامن والعشرين من الشهر ذاته. وتبدو حظوظ منتخب الأسود المحليين وافرة بحكم أنه وقع في مجموعة نال فيها الريادة في المحطة الأولى بمدينة الدار البيضاء فوق أرضية ملعب محمد الخامس، وعليه تزكية ذلك بتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى