الرئيسيةالمدينة والناس

حمزة الطاهري يقرر الاعتزال

بشكل مفاجئ، أعلن الفنان الكوميدي حمزة الطاهري قراره اعتزال المجال الفني، وذلك من خلال تدوينة طويلة نشرها عبر  حسابه الرسمي على تطبيق انستغرام.
وأرفق أمس، حمزة الطاهري الملقب ب«ميز» صورة تحمل كلمة «شكرا» بتدوينة طويلة جاء فيها: «جمهوري العزيز، عائلتي وأصدقائي.. بعد تفكير طويل، قررت وضع حد لمسيرتي كفنان كوميدي وممثل».
وأضاف حمزة الطاهري : «منذ 2007، صادفت في طريقي أشخاصا مميزين، تعلمت منهم الكثير من الأشياء، تقاسمت معهم أوقاتا من الفرح والضحك، ولحظات لا تنسى… فقدت الكثير لكن بالمقابل كسبت الكثير من الأشياء…في هذه اللحظة التي أكتب لكم فيها، تملأ الدموع عيناي، وتخونني فيها حتى الكلمات، أعذروني…باختصار شكرا على كل شيء شكرا شكرا…أفضل اليوم أن أكون متفرجا وأفكر فيما يمكن أن أقدمه لهذا المجال الذي أعشقه كثيرا».
وختم الطاهري رسالته بتقديم شكره لجميع أصدقائه الفنانين والمنابر الإعلامية وغيرها من الفاعلين في المجال الفني، الذين قدموا له الدعم والمساندة طيلة مسيرته الفنية.
وعبر عدد كبير من أصدقاء «ميز» ومن متابعيه عبر تطبيق انستغرام عن صدمتهم من هذا القرار المفاجئ، فمنهم من احترم رغبته وتمنى له حظا موفقا فيما حاول عدد منهم إقناعه بالتراجع عن قرار الاعتزال، على اعتبار أنه فنان شاب وموهوب وينتظره مشوار فني طويل سواء في مجال الكوميديا أو التمثيل.
للإشارة فإن حمزة الطاهري كان قد تألق خلال شهر رمضان المنصرم، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «سلمات أبو البنات»، كما شارك مؤخرا بعد الإعلان عن رفع الحجر الصحي في تصوير مسلسل جديد رفقة الفنانة سامية أقريو والفنان رشيد الوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى