الرئيسية

عاجل…القبض على منى فاروق وشيما الحاج والمخرج خالد يوسف بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد تداول مقطع فيديو جنسي لهما.

وقالت الأجهزة الأمنية إنها رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمتين بعد انتشارها على الشبكات الاجتماعية، وجرى القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح، فيما تحاول الجهات الأمنية تحديد هوية الرجل الذي ظهر برفقتهما ولم تظهر ملامحه.

وتظهر الفتاتان في الفيديو ترقصان بملابس نوم، في حين يُسمع صوت رجل مشجعاً لهما، وسمع صوته فقط في الفيديو دون ظهور هويته.

فيما اتهم عدد من رواد الشبكات الاجتماعية المخرج المصري خالد يوسف بأنه هذا الشخص، مبررين ذلك بأنه صوته، وبظهور صور على جدران المنزل تعود له.

ورغم عدم تعليق بطلة مسلسل “رحيم” منى فاروق، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج بالنفي أو التأكيد على ما يخص مقطع الفيديو عقب تداوله، إلا أن صحفاً تحدثت عن اعترافهما بتورط خالد يوسف عقب إلقاء القبض عليهما، إذ أكدت مواقع أنهما اعترفتا في تحقيقات النيابة العامة بأنهما ظهرتا بالفعل في الفيديو، وأن خالد يوسف “هو من طلب منهما أداء مشاهد الشذوذ الجنسي في الفيديو، بعد أن أحضر شخصاً ادعى أنه شيخ و2 شهود ونصب عليهما، مدعياً أنه بذلك يصبح زوجاً شرعياً لهما”.

وقبل أيام، كتب خالد يوسف عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية بياناً أكد فيه تعرضه لحملة شرسة قد تصل لحد الزج به في السجن بسبب رفضه التعديلات الدستورية التي تمدد فترة ولاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كونه عضواً في البرلمان المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى