الرئيسيةرياضة

فان دير فارت: بنزيمة لا يرغب في أن يكون مثل رونالدو أو ميسي

تحدث رافاييل فان دير فارت، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السابق، عن كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي الحالي، في تصريحات صحفية، مساء أول أمس الثلاثاء.
وقال الدولي الهولندي السابق عن الفرنسي بنزيمة: «إنه يشعر بهدوء تام، كريم لا يريد أن يكون مثل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، إنه يقوم بعمله ولديه إمكانيات مذهلة».
وأضاف فان دير فارت لشبكة «ستاتس بيرفورم نيوز»: «كل مرة أرى فيها بنزيمة يلعب أقول لنفسي (اللعنة، يا له من لاعب!)، والآن هو في حالة عظيمة مع زيدان في ريال مدريد».
وعن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، يوم غد الجمعة، قال لاعب «الميرينغي» السابق: «ستكون مثيرة، حيث إن ريال مدريد كان جيدا لأقصى درجة بعد فترة التوقف بسبب كورونا، الفريق في حالة تركيز شديدة وحقق سلسلة رائعة من الانتصارات المتتالية في «الليغا»».
واستطرد فان دير فارت: «بنزيمة وسيرجيو راموس كانا جزءا من نجاح ريال مدريد في نيل لقب «الليغا»، وعلى الرغم من ذلك أرى أن مانشستر سيتي فريق قادر على خلق الخطورة على مرمى أي فريق، بما في ذلك الريال، رأيتهم ضد أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد وبعض المباريات الأخرى».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى