الرئيسيةرياضة

«كازوني» ينوه بقوة شخصية لاعبي اتحاد طنجة رغم التعادل أمام المولودية

حسم التعادل الإيجابي مباراة اتحاد طنجة بضيفه مولودية وجدة لكرة القدم، التي جرت أطوارها مساء أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف وحيد، حمل توقيع زكريا بحرو في الدقيقة 17 من تسديدة استقرت في مرمى طارق أوطاح.
وفي شوط المباراة الثاني، عاد اتحاد طنجة في المباراة، عبر البديل توفيق إجروتن، الذي تمكن من التوغل وسط دفاعات المولودية، موقعا هدف التعادل في الدقيقة 61، وتحصل «فارس البوغاز» على ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المواجهة، أهدرها المهدي الخلاطي، بعدما تصدى لها الحارس المهدي مفتاح، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع بذلك اتحاد طنجة رصيده للنقطة الخامسة من سبع مباريات في المركز 14، في حين بلغ عداد مولودية وجدة النقطة التاسعة في المركز السابع.
ومن جهته، تحسر الفرنسي «برنار كازوني»، على ضياع ثلاث نقاط في مباراة وجدة، موضحا، أن المواجهة أظهرت مجموعة من الأمور الإيجابية، تجلت في الشخصية القوية للاعبين، وقدرتهم على العودة في المباراة، رغم تخلفهم بهدف مبكر.
وأكد «كازوني»، في تصريح إعلامي عقب نهاية المباراة، أن الفريق الطنجي، سيواصل العمل، بنفس الحماس، وتصحيح الأخطاء، للعودة إلى سكة الانتصارات، والخروج من نفق النتائج المتواضعة، والتي لا تعكس حسب قوله، حقيقة الفريق، الذي يضم لاعبين جيدين، وبإمكانيات تقنية وبدنية عالية.
ويأمل فريق اتحاد طنجة في استعادة توازنه في أقرب الآجال، خاصة وأنه مقبل على موعد صعب، يوم الأحد المقبل، عندما يحل ضيفا على نهضة بركان، بالملعب البلدي، لحساب الجولة الثامنة، وأن أي نتيجة غير الفوز ستزيد وضيعته سوءا على مستوى جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى