الرئيسيةرياضة

لعنة تطارد الوداد قبل مباراة «قلوب الصنوبر»

سفيان أندجار
تلقى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ضربة موجعة، بعدما أصيب لاعبه رضى الجعدي، خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني الرديف في المباراة الودية ضد منتخب سيراليون، أول أمس الثلاثاء.
وكشفت مصادر متطابقة أن الجعدي تعرض لإصابة خطيرة، عقب تدخل عنيف من لاعب سيراليوني، ما دفع الحسين عموتة، مدرب المنتخب، إلى إخراجه، حيث ينتظر أن يكون قد خضع لفحوصات طبيبة دقيقة من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.
وأضافت المصادر أن الجعدي مهدد بالغياب عن الوداد لمدة تفوق شهرين على أقل تقدير، خصوصا أن الإصابة كانت خطيرة واستهدفت قدم اللاعب.
وتلقى وليد الركراكي، مدرب الوداد، خبر إصابة الجعدي بكثير من الأسف، سيما أنه كان يعول على اللاعب في المباريات المقبلة، وتحديدا المواجهة ضد فريق هارتس أوف أوك الغاني، برسم الدور التمهيدي مكرر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستجرى، الأحد المقبل.
وتخلف الجعدي عن رحلة الوداد إلى غانا، حيث اضطر الركراكي إلى الاعتماد على مجموعة من اللاعبين البدائل من أجل خوض مباراة الأحد القادم. وأصبحت الخيارات محدودة بالنسبة إلى مدرب القلعة الحمراء، خصوصا أن 3 عناصر أساسية ستغيب عن المواجهة المذكورة، وهي صلاح الدين بنيشو والكونغولي غي مبينزا ويوفيل تسومو، وذلك بسبب عدم تسجيلها في اللائحة الإفريقية.
وأصبح عدد من لاعبي الوداد مهددين أيضا بالغياب، من بينهم اللاعب بديع أووك الذي تعرض للإصابة، بالإضافة إلى سفيان كركاش، هذا الأخير الذي لم يتماثل للشفاء بعد.
من جهة أخرى، استعاد الفريق الأحمر أبرز لاعبيه بعد انتهاء الفترة الدولية، حيث عاد كل من أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، أشرف داري، أيوب العملود، الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم رفقة منتخبات بلدانهم.
وقرر الركراكي إلزام اللاعبين الذي لن يسافروا مع الوداد إلى غانا، بسبب عدم قيدهم إفريقيا، أو الخروج من مفكرته، بخوض التداريب بشكل عادي داخل مركب الفريق، وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية.
وسيعود النادي الأحمر إلى المغرب، صبيحة الاثنين المقبل، وذلك بغية التحضير لمباراة الإياب ضد فريق قلوب الصنوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى