الرئيسيةحوادثمجتمعمدن

مصرع متهم بترويج القرقوبي بولاية أمن تطوان

تطوان: حسن الخضراوي

علم لدى ولاية أمن تطوان، أن شخصا يبلغ من العمر 67 سنة، كان موضوعا تحت تدبير الحراسة على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج الأقراص الطبية المخدرة، توفي ليلة أول أمس الأحد، جراء مضاعفات سقوطه عرضيا أثناء محاولته الفرار.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بمحاولة الفرار، من خلال القفز من الطابق الثاني لمقر ولاية الأمن، حيث كان يجري إخضاعه لبحث قضائي من أجل تورطه في قضية تتعلق بحجز 7372 قرصا طبيا مخدرا بمدينة مرتيل يوم الجمعة الماضي، قبل أن يتم ضبطه بعين المكان، ونقله للمستشفى الإقليمي سانية الرمل بالمدينة، حيث وافته المنية فور وصوله لقسم المستعجلات.

وأضاف البلاغ أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مرتيل، تمكنت مساء الجمعة الماضي، من توقيف أربعة أشخاص، بينهم سيدة وصيدلي، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

يذكر أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، تمت بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وأسفرت عن حجز ما مجموعه 7372 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة، فضلا عن حجز هواتف نقالة، وسيارة نفعية، وكمية من كبسولات مخدر الشيرا المعدة للترويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى