الرئيسيةالمدينة والناس

أصالة تطلب الطلاق من العريان بسبب علاقته بممثلة شابة

شاعت منذ أيام على صفحات أخبار الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بطلب المغنية السورية أصالة نصري الطلاق من زوجها المخرج طارق العريان، ويبدو أن هذه الإشاعات لها أساس من الصحة، وأن مسألة الطلاق مجرد وقت.

وحسب مجلة “سيدتي” ذات السمعة الجيدة، فإن الفنانة أرادت أن تمهد لجمهورها خبر طلاقها من زوجها طارق العريان، بعد قصة حب جميلة، عبرت أكثر من مرة عن شعورها بالألم، ووجهت رسائل غامضة قالت فيها إنها تشعر بالضياع، لتعود وتطمئن محبيها على أنها بخير.

وتعود تفاصيل القصة حسب ما ذكرته ذات المجلة، إلى أن أصالة فوجئت قبل أسابيع قليلة، بأن زوجها طارق العريان متورط في علاقة مع ممثلة شابة، فحاولت التأكد بنفسها، وعندما تأكدت طلبت الطلاق منه. في حين أن هذا الأخير الذي لا يزال يحب زوجته أنكر هذه الادعاءات جملة وتفصيلا وأكد لأصالة بأن الأمر مجرد وهم وشك، لاسيما وأن لأصالة ماضي طويل مع الغيرة الكبيرة والشك، لكن الأمور لم تصل يوما إلى حد طلب الطلاق والإصرار عليه.

وتظل أصالة متمسكة بموقفها، فيما يصر طارق على الإنكار، بيد أن الفنانة اتخذت قرار الطلاق ولن تعدل عنه أبدا رغم تدخل الأهل والأصدقاء.

وختم المصدر بأن طلاق أصالة مسألة وقت فقط، إلا إذا نجحت العائلة في حل الخلاف بين الزوجين، رغم أن الفنانة تعتبر أن ما حصل ليس مجرد خلاف عادي، بل خيانة لن تقبلها أبدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى