الرئيسيةمجتمع

بعدما طالب والدها بدفع 62 مليون لقبول تسجيل ابنته مدير المدرسة الخاصة بطنجة يتعهد باستقبالها

لا زال اشتراط مدرسة خاصة بطنجة تسجيل تلميذة بأداء ولي أمرها لبلغ إجمالي قدرته في نحو 62 مليون سنتيم، تعد بالجديد، خصوصا بعد الزيارة التفقدية التي أشرفت عليها لجنة مشتركة من الأكاديمية الجهوية لوزارة التربية الوطنية للمؤسسة.

وبحسب ما علمه موقع “الأخبار“ من مصادر مطلعة، فإن لجنة مختلطة شكلت على مستوى الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم قامت بزيارة تفقدية للمؤسسة التعليمية الخاصة، أشارت مضامين التقرير الذي أعدته إلى التزام المدير بمتابعة التلميذة لدراستها في فصول المؤسسة ابتداء من غد الاثنين.

وأفادت مصادر من الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم أن اللجنة المشتركة استمعت لرواية مدير المؤسسة، كما عاينت البنية التحتية للمؤسسة وطاقتها الاستيعابية، لتطالبه بضرورة التعجيل بإعادة تسجيل التلميذة، حفاظا على مصلحتها في التعلم كحق يكفله الدستور ومختلف القوانين.

إلى ذلك، ربط مدير المؤسسة الاتصال، بحضور اللجنة المشتركة، بولي أمر التلميذة وأكد له أنه بإمكانها مباشرة دراستها بالمؤسسة ابتداء من غد الاثنين.

هذا ويرتقب أن تقوم لجنة مكونة من هيئة الموظفين المحلفين والمكلفين بتنسيق التفتيش الجهوي ، غدا الاثنين، بجولة معاينة وافتحاص لجميع فضاءات المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى