الرئيسيةرياضة

11 لاعبا يغادرون الوداد مع نهاية الموسم

سفيان أندجار
قرر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الاستغناء عن 11 لاعبا خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، وذلك بسبب خروج هذه العناصر من مفكرة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وأيضا لانتهاء عقود عدد من اللاعبين مع متم الموسم الكروي الجاري.
وكشفت مصادر متطابقة أن البنزرتي وإدارة الوداد حسما في تشكيلة اللاعبين، الذين سيغادرون الفريق، ويتعلق الأمر بكل من النيجيري ميشيل بابا توندي والمهاجم زهير المترجي، واللذين سينتهي عقدهما مع الفريق الأحمر متم الموسم الحالي، بالإضافة إلى صلاح الدين السعيدي.
وأضافت المصادر ذاتها أن الوداد في طريقه أيضا للاستغناء عن كل من أيوب سكومة وسفيان المودن، وذلك بسبب خلافهما مع إدارة الفريق وأيضا مع البنزرتي، والذي أبعدهما عن تشكيلة النادي الأحمر خلال الجولات الماضية من البطولة الوطنية، وينتظر أن يتم تسريحهما في «الميركاتو» المقبل إلى أحد الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماتهما.
من جهة أخرى، سيغادر صفوف الوداد اللاعب سفيان كركاش، هذا الأخير الذي فشل في ضمان رسميته داخل الفريق، في حين سيتم تسريح أو إعارة مجموعة من العناصر من بينها زكرياء الكياني، محمد فرحان، أنس سرغات ومحمد السيداني، وذلك من أجل كسب المزيد من التجربة، قبل العودة إلى أحضان الفريق الأول. كما من المنتظر أن ينتهي عقد المهاجم أيوب الكعبي مع الوداد متم الموسم الرياضي الجاري، بالإضافة إلى انتهاء فترة إعارة اللاعب محمد أوناجم من فريق الزمالك المصري إلى القلعة الحمراء، نهاية شهر يونيو المقبل.
وأضافت المصادر نفسها أن لائحة المغادرين للفريق الأحمر ستصل إلى 11 لاعبا، وذلك رغبة من إدارة القلعة الحمراء وأيضا البنزرتي في تقليص لائحة اللاعبين، وتعويضهم بعناصر جديدة خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.
من جهة أخرى، قرر البنزرتي التقليل من مدة الحصص التدريبية للاعبي الوداد، خلال المرحلة المقبلة، وذلك لمنح راحة أكثر لهم، سيما بعد الإرهاق الذي ظهر على مجموعة من العناصر، بسبب رزنامة المباريات الكثيرة التي يخوضها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وقرر البنزرتي الاعتماد على حصص تدريبية لإزالة العياء، مع الركض الخفيف، وعرض جميع لاعبي الفريق على الجهاز الطبي، وذلك للتخوف من تعرض العناصر الودادية للإصابة، خصوصا مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الجاري.
ويخشى البنزرتي من تكرار سيناريو المواسم الماضية، حين وجد الوداد نفسه مضطرا إلى لعب مباريات نهاية الموسم محروما من مجموعة من عناصره الأساسية، بسبب تعرضها للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى