رياضةكرة القدم

الوداد يواجه جاراف بعد 20 سنة

يستهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، مساره في عصبة الأبطال الإفريقية، حيث سيواجه فريق جاراف، بطل الدوري السينغالي، برسم الدور الأول على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشرف فوزي البنزرني، مدرب الوداد، على تداريب الفريق بطريقة غير مباشرة في انتظار توصله بصفة رسمية برخصة استثنائية من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تخول له قيادة الفريق.

واختار البنزرتي أن يعسكر الفريق الأحمر في مدينة المحمدية، من أجل الابتعاد عن الضغط، كما أن الأمطار أربكت الحصة التدريبية التي أجراها الوداد، أول أمس الخميس.

وعقد البنزرتي بمعية موسى نداو، المدرب المؤقت للقلعة الحمراء، اجتماعا مع اللاعبين تم خلاله تحديد التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة، كما حذر اللاعبين من قوة المنافس والذي نجح في الظفر بلقب البطولة السينغالية، والتي تعد قوية في الساحة الإفريقية.

من جهة أخرى يعد فريق جاراف من بين أبرز الفرق السينغالية، إذ يتوفر على لاعبين شبان، حيث إن معدل أعمار الفريق لا يتجاوز 23 عاما، كما يحتل الصف الثامن في الترتيب العام للدوري السينغالي، وقد نجح في بلوغ الدور الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز كوروكي من الطوغو بالضربات الترجيحية، بعد نهاية مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة هدف دون رد.

وسبق للوداد أن لعب ضد جاراف سنة 1999، في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، وقد تأهل الفريق البيضاوي بعدما عاد بتعادل من السينغال، وفاز بالبيضاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق