الرئيسيةرياضة

أبوشروان: ما زلت أنتظر مستحقاتي المالية من الاتحاد منذ 10 سنوات

تمنى ألا يواجه الفريق السعودي في النهائي العربي ووصف تجربته بالسعودية بالأفضل في مساره

كشف هشام أبوشروان، مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه لحدود الساعة لم يتوصل بباقي مستحقاته المالية العالقة في ذمة فريقه السابق الاتحاد السعودي، رغم مرور أزيد من 10 سنوات.
وقال أبوشروان: «أريد الحصول على بعض مستحقاتي من نادي الاتحاد، فلم أستلمها حتى الآن وأتمنى استلامها، ولدي عتب على إدارات الاتحاد لكونها لم تدعوني لأي مناسبة أو حضور مباريات لـ«العميد»، منذ رحيلي عن النادي».
وتابع أبو شروان تغزله بفريق اتحاد جدة، واصفا تجربته الاحترافية في صفوف النادي السعودي بالأفضل خارجيا، مشيرا إلى أنه لا يتمنى مواجهة نادي الاتحاد في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بحكم أن الرجاء فريقه الحالي وصل إلى نصف النهائي من البطولة العربية وهو الأمر ذاته للاتحاد.
وقال هشام أبوشروان: «أحب جمهور الاتحاد كثيرا، وأفضل تجربة لي خارج المغرب كانت رفقة «العميد»، وكمساعد مدرب بنادي الرجاء الرياضي لا أريد مواجهة نادي الاتحاد في نهائي البطولة العربية للأندية، لأنها ستكون مُرة».
وعن أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية، قال أبوشروان خلال البث المباشر لنجم الاتحاد السابق، مناف أبوشقير، عبر موقع «إنستغرام»: «عشت تجربة رائعة معه، إنها الأفضل لي خارجيا، وجيل الاتحاد السابق كان يتنافس على شعار النادي وكنا على قلب واحد، ولا توجد شللية، ونظام دوري أبطال آسيا سابقا كان صعبا للغاية».
وكشف النجم المغربي عن أفضل المحترفين الذين لعب معهم خلال فترة وجوده في صفوف نادي الاتحاد، وقال: «عماد متعب، أحمد حديد، أمين الشرميطي، وعبد الملك زياية».
وأكد أبوشروان أن كريستيانو رونالدو الأفضل بالعالم، وعبد الرزاق حمد الله أفضل محترف أجنبي في السعودية، فيما اختار نجم نادي الهلال سالم الدوسري كأفضل لاعب سعودي حاليا.
وأوضح الدولي المغربي السابق سر رقصته بعد تسجيله هدفا رأسيا لنادي الاتحاد في شباك نادي ريال مدريد الإسباني، وقال: «احتفلت بهذه الطريقة بسبب تحدي بيني وبين المدرب كالديرون، بأنني لا أجيد التسجيل بالرأس».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى