رياضة

أسباب ارتجاف ميسي أمام الريال في «الكلاسيكو»

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي برشلونة لكرة القدم، الكثير من التساؤلات بشأن حالته الصحية، بعد مباراة «الكلاسيكو» ضد نادي ريال مدريد، والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بواقع هدفين مقابل هدف واحد.
حيث جرت المباراة تحت أمطار غزيرة وعواصف ضربت ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» بمدريد، الذي احتضن «الكلاسيكو» الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، برسم الجولة 30 من مسابقة «الليغا».
وتحولت أرضية الملعب في فترات من المواجهة إلى برك مائية، وأثرت سرعة الهواء كثيرا على اتجاه الكرة في أكثر من هجمة للفريقين. والتقطت كاميرات مباراة «الكلاسيكو»، الأرجنتيني ميسي وهو يرتجف على أرضية الملعب بسبب الأمطار والبرد.
وأظهر مقطع الفيديو، ميسي وهو يرتجف من شدة البرد في الملعب، ما دفعه إلى تبديل القميص الذي أصبح مثقلا بالمياه. كما عانى «البرغوث» خلال المباراة التي حسمها الريال لصالحه، حيث لم يكن راضيا عن قرارات الحكم في كثير من المناسبات.
ودخل ميسي في جدال مع حكم المواجهة «خيسوس جيل مانزانو»، بسبب الحالات التحكيمية، وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن ميسي توجه لحكم «الكلاسيكو» بالقول: «الحكم عليه أن يتحدث بشكل جيد، باحترام».
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن حديث ميسي للحكم، جاء ردا على قرار للأخير يبدو أنه لم يعجب هداف برشلونة، حيث لم يحتسب ضربة جزاء أثارت جدلا كبيرا، كانت قد تمنح «البارصا» تعادلا ثمينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى