شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أسماء وازنة ترغب في رئاسة الوداد

سفيان أندجار

طالب عدد من منخرطي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بضرورة تقييم عمل المكتب المسير الحالي، ومدى قدرته على إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت مصادر متطابقة أن تواضع نتائج الوداد، خلال الفترة الماضية، أدخل الشك في نفوس عدد من منخرطي النادي، والذين باتوا يطالبون بالتغيير في المكتب المسير الحالي، لكون الأسماء نفسها هي من كانت تدير الفريق في وقت سابق، وأن هناك صعوبة في تزكيتها للاستمرار في تدبير النادي، في حال استمرار الوضع الحالي.

وتابعت المصادر ذاتها أن أسماء جديدة تترقب الوضع داخل بيت الوداد، من أجل تقديم ترشحها لرئاسة النادي خلفا لسعيد الناصري، المتابع في حالة اعتقال في قضية «إسكوبار الصحراء»، وتطالب بضرورة عقد الجموع العامة للنادي، في أقرب وقت ممكن، من أجل تقديم ترشحها بشكل رسمي، منها شخصيات وازنة ورجال أعمال، وأيضا أسماء سبق لها أن اشتغلت في المكاتب المسيرة السابقة.

وأكدت المصادر نفسها أن هناك انقساما داخل مؤسسة برلمان الوداد بشأن المرحلة المقبلة للنادي، حيث إن هناك فئة تطالب بوضع الثقة في المكتب الحالي برئاسة عبد المجيد برناكي، وذلك بعد نجاحه في تسديد ديون الفريق، ورفع المنع وإبرام تعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المنتهي، وأنه يلزمه الوقت من أجل إظهار كامل إمكانياته. في حين تطالب فئة أخرى بالقطيعة مع العهد السابق، مشيرة إلى أن المكتب المسير الحالي للوداد لم يقدم أي إضافة، وأن التعاقدات المبرمة ليست في مستوى تطلعات النادي،  كما أن الأخير يلزمه إعادة هيكلة على جميع المستويات، وليس الأمر مقتصرا على التعاقدات.

من جهة أخرى، حددت إدارة الوداد موعد سفر الفريق إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي، لحساب الجولة الخامسة من دو مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت بعثة الوداد أن تشد الرحال إلى بوتسوانا في 20 فبراير الجاري، للتحضير لهذه المباراة، والتي يسعى من خلالها الفريق إلى تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي.

وباشرت إدارة الوداد التحضير لكل الوثائق المطلوبة ومستلزمات الرحلة، إذ يبحث النادي عن القيام برحلة مباشرة إلى بوتسوانا عبر طائرة خاصة لتجنب الإرهاق، خصوصا أن الفريق الأحمر يجري مجموعة من المباريات في ظرف زمني وجيز، ومطالب بالعودة مجددا إلى مدينة الدار البيضاء، لخوض آخر جولة في دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، ضد فريق أسيك ميموزا الإيفواري، في 2 من مارس المقبل.

ويحتل الوداد المركز الرابع في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا بثلاث نقاط، ويحتاج إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين للمنافسة على التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، مع انتظار تعثر فريق سيمبا التنزاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى