الرئيسيةحوادثمجتمعمدن

أمن طنجة يطيح بعصابة “الحريك” ضمنها فتاة

طنجة: محمد أبطاش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بدية الأسبوع الجاري، من إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مختصة في النصب عن طريق الوعد بالتهجير السري والسرقة المقرونة بالضرب والجرح.
وحسب معطيات أمنية، فإن المعنيين بالأمر جرى إيقافهم فور إشعار المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بتعرض أحد الأشخاص للضرب والجرح الخطيرين بالأسلحة البيضاء نقل إثرها للمستشفى بعدما كانوا قد استدرجوه إلى مدينة طنجة وإيهامه بتهجيره سرا إلى الخارج مقابل مبلغ مالي، وتعريض أسرته للابتزاز المادي .
وباشرت فرق الأبحاث للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة رفقة عناصر أمن بني مكادة الأبحاث الميدانية في حينه، والتي مكنت من إيقاف الفاعل الرئيسي في هذه العملية، قبل أن تسفر الأبحاث معه عن إيقاف باقي مشاركيه، من بينهم فتاة بإحدى الشقق بحي بوخالف العرفان بطنجة .
وأثناء عملية التفتيش تم ضبط هواتف نقالة لدى الموقوفين، كما تم حجز سيارة نفعية كان يستغلها المشتبه فيهم في اقتراف هذا الفعل الجرمي، وفق المعطيات المتوفرة. وتم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى