أخبار الفنانينالمدينة والناس

«أمينوكس» يكشف لأول مرة تفاصيل إصابته بالسل

الأخبار

 

كشف الفنان المغربي «أمينوكس» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، أنه كان مصابا بمرض السل، وسرد قصة إصابته بهذا المرض، وكيف تمكن من تجاوز هذه المحنة ليعود إلى الساحة الفنية بنفس جديد.

ونشر «أمينوكس» شريط فيديو مرفق بصور يوثق فيه تواريخ من حياته، بدءا من معاناته مع مرض السل حيث قال إنه: «مرض بالسل ودخل فترة علاج امتدت 6 أشهر، بالمستشفى العسكري..»، وتعتبر هذه أول مرة ينشر فيها هذا الفنان صورته وهو على فراش المرض.

وأكد صاحب أغنية «هضاضايضاي» أنه فكر كثيرا في اعتزال الغناء، إلا أنه في شهر ماي 2017 تراجع عن ذلك، وبدأ يقاوم المرض بحثا عن الشفاء، وهو ما تحقق فعلا، إذ شفي بشكل تام من المرض في شهر شتنبر من نفس السنة، لتفتح بعدها الأبواب في وجهه، إذ وقع عقدا مع شركة «سوني ميوزيك».

وبعدها تمكن من إصدار أغنية وهي عبارة عن فيديو كليب بعنوان «غنجيبو» والذي قال إنه حقق نجاحا واسعا، ليحيي بعدها عددا من المهرجانات كـ «موازين»، ويعود من جديد لإصدار أغاني كأغنية «انا ديالك»، و أغنية عن المنتخب.

وأشار «أمينوكس» أنه حصل على جائزة أفضل فنان بشمال إفريقيا وأحسن عرض غنائي في إفريقيا.

وبرر «أمينوكس» نشر هذا الفيديو كونه يريد أن يحكي لمتتبعيه جزءا من حياته حيث قال : «جزء من حكايتي المتواضعة أتقاسمها معكم أول مرة اليوم، أملا في أن تلهم بعض الناس الذين يمرون بظروف صعبة اليوم، الحمد الله حمدا كثيرا، عندما تظن انها النهاية سيفاجئك فرج الله بأجمل البدايات إن شاء الله».

وكان «أمينوكس» قد أطلقت عليه عدة إشاعات، منها تداول خبر إصابته بمرض السرطان، إلا أن أمين التزم الصمت ورفض البوح بطبيعة مرضه آنذاك.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق