إقتصادالرئيسية

أيت الحاج: «تلقيت اتصالا من خاليلوزيتش وأنا أميل إلى بلجيكا»

سفيان اندجار
كشف المغربي أنور أيت الحاج، لاعب فريق أندرلخت البلجيكي لكرة القدم، عن فحوى الاتصال الذي تلقاه من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، والذي وجه إليه الدعوة من أجل حمل قميص «الأسود».
وأكد اللاعب الشاب صاحب 19 سنة على أنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة والمنتخب الذي سيمثله، مضيفا أنه رغم عدم توصله بدعوى من المنتخب البلجيكي، إلا أنه لن يتسرع في اتخاذ قراره.
وحول فحوى المفاوضات بينه وبين خاليلوزيتش، قال أيت الحاج: «نعم كانت لي اتصالات في الفترة الماضية مع المنتخب المغربي، لكني أخبرتهم أنني لم أتخذ قرارا نهائيا بعد، فأنا في الوقت الراهن ألعب مع منتخب بلجيكا للشباب، وأركز بشكل كبير مع فريقي أندرلخت، وبالتالي أخبرت المسؤولين المغاربة أنني لم أتخذ قراري بعد».
وأكد اللاعب الشاب أنه تلقى أيضا اتصالا من روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي الأول، مشيرا إلى أن الأخير زار مركز تداريب فريق أندرلخت مرة واحدة، وقد تحدث معه حول الموضوع، وبعدها لم يكن هناك تواصل.
وتابع أيت الحاج حديثه: «في الوقت الحالي أريد التركيز على بداية جيدة للموسم المقبل رفقة أندرلخت، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث. أنا أفضل بلجيكا، لكننا سنرى كيف ستسير الأمور، سأقرر بنفسي ما هو الخيار الأفضل لي في النهاية».
وختم اللاعب الشاب حديثه بالقول إنه لن يحسم في مسألة المنتخب الذي سيمثله خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن تركيزه سيكون منصبا حول الإعداد للموسم المقبل رفقة ناديه أندرلخت.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى