شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أيت منا والكورامي والبرناكي يتصارعون على كرسي رئاسة الوداد

استعانة بمفوض قضائي للانخراط ورد على اتهامات وفتح باب الترشيحات بعد نهاية الموسم

سفيان أندجار

أعلن عدد من الأشخاص رغبتهم في الترشح لرئاسة الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال الجمع العام المقبل، ودعوا عبد المجيد البرناكي، رئيس الفريق الحالي، إلى فتح باب الترشيحات من أجل استقبال الطلبات.

وأعلن هشام أيت منا، رئيس السابق لشباب المحمدية، رغبته في ترؤس  نادي الوداد، مؤكدا أنه يتوفر على مشروع من أجل قيادة الفريق الأحمر،  لكنه اشترط أن يفتح البرناكي باب الترشح للراغبين.

من جهة أخرى، أبدى أنس كورامي رغبته أيضا في خلافة الناصيري واحتج على التأخر في الرد على انخراطه بالنادي، بعدما قدم الطلب عن طريق مفوض قضائي.

وكان المكتب المسير الحالي، بقيادة البرناكي، أعلن، أيضا، عن رغبته في الاستمرار في النادي وأكد أنه سيقدم مشروعه خلال المرحلة المقبلة.

من جهته، قال محمد طلال، عضو المكتب المسير للوداد، ردا على كوماري الذي استعان بمفوض قضائي لوضع طلب الانخراط، «تسلحت برسالة دفاع ومفوض قضائي، والحال أنه لم يسبق أن رفض لك الوداد طلبا للانخراط، وهو أمر غير مفهوم، كيف تلجأ لسلك مسطرة قانونية دون الحاجة إليها، فالناس بعثوا بطلبات من أمريكا إلى اليابان، فقط عبر الأنتيرنيت وتم قبول طلباتهم دون إقصاء ودون نقصان، ببرلمان الوداد نساء ورجال نزهاء شرفاء، سيتحرون الأمر وهم يعلمون مدى صدقي وعدم تحاملي وإيماني العميق بأن الوداد للجميع، لصغير السن بالمدينة القديمة إلى أبعد نقطة يطؤها إنسان. لهؤلاء الشرفاء من المنخرطين وعموم الجماهير الوفية أقول شكرا لأنكم عبرتم دائما عن مساندتكم لي إن بعد التوقيف أو في منازعات عدة حملتُ فيها سيف الدفاع عن مصالح الوداد، وفقط الوداد ومن أجل الوداد».

وتابع قائلا: «أنتظر بشوق كبير أن ينتهي الموسم الحالي، وتفتح  أبواب الترشيحات، ويضع المكتب الحالي مشروعه، ويتقدم آخرون بمشاريعهم من كل مكان، ويختار المنخرطون الأصلح، ولم لا تكون أنت الشاب الطموح واحدهم، ولكن كن قبل ذلك أصدقهم، وتدور من جديد عجلة الزمان ويعود الوداد لسابق عهده».

وأعلنت هيئة المنخرطين أنه تم قبول طلب كورامي وأنها سلكت المسطرة نفسها حيث سيتم تبليغه بالقرار عن طريق مفوض قضائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى