لمياء جباري
تم تتويج علامة «اتصالات المغرب» كأفضل علامة تجارية في المغرب حازت ثقة المستهلكين المغاربة، حيث تعد أول شركة وطنية تظهر في تصنيف «Love Brand» للعلامات التجارية المفضلة لدى المواطنين، وذلك على هامش فعاليات النسخة السابعة من حدث Les Impériales 2024»». وتعتبر اتصالات المغرب العلامة التجارية الوطنية المميزة التي اتخذتها أجيال من المغاربة علامة تجارية خاصة بهم، مما يعكس جهودها الرامية إلى الإبداع وتوفير أفضل التقنيات الحديثة لزبنائها. ومن خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، تعمل الشركة على تطوير نمط المعيشة والحياة اليومية للمغاربة، فضلا عن حرصها على الالتزام بالمواطنة من خلال دعم عدد من المبادرات والمؤسسات الفاعلة. للتذكير، فتصنيف العلامة «Love Brand» هو حصيلة دراسة سنوية يتم الكشف عنها في حفل Les Impériales، ويكرم كل سنة العلامات التجارية والشخصيات التي يفضلها المغاربة أكثر من غيرها.
وللإشارة فحدث «Les Impériales»، هو موعد يضم خبراء ومختصين مغاربة وأجانب في مجال التسويق والتواصل ورقميات الإعلام والاتصال، من أجل المساهمة في النقاش حول مغرب الغد على ضوء التطورات والتحديات التي تعيشها العلامات التجارية في مقابل التوجهات الجديدة للسوق والمجتمعات. وقد تم منح أكثر من 30 جائزة ونجمة خلال الحدث، وتم منح 24 نجمة، والتي أضيفت إليها جوائز خارج المنافسة، وهي جائزة Coup de coeur du Jury، وجائزة Coup de coeur du Président، وجائزة Impériales، ووكالة العام والمعلن عن العام. كما تمت مكافأة الحملات التي فازت بجائزة المهنيين التي تم التصويت عليها خلال Showreel Morocco بسينما “ميغاراما” وكذا خلال أيام فعاليات ليزامبيريال 2024، وكذلك الجائزة العامة، التي تم التصويت عليها على الأنترنت من 9 إلى 14 فبراير 2024. وتميزت هذه النسخة الاستثنائية بمناقشة المواضيع الراهنة التي تخص عالم التسويق والإشهار، بحضور قياسي (ما يقرب من 3500 زائر)، ومشاركة قياسية في جوائز النجوم 275 «اشتراكا»، والدعم القوي من العديد من الشركاء والجهات الراعية ووسائل الإعلام، من Showreel Morocco، وثلاثة أيام من الموائد المستديرة، وكذلك خلال حفل Love Brand، الذي شهد حضور الشخصيات والعلامات التجارية والوكالات والحملات التي برزت خلال السنة المالية 2023.