شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

اجتماعات ماراثونية بالوداد لتجاوز مرحلة الفراغ

سفيان أندجار

 

عقد الوداد الرياضي لكرة القدم مجموعة من الاجتماعات، وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق عقب تكبده أربع هزائم متتالية.

واختار سعيد الناصري، رئيس الوداد، الاجتماع بعادل رمزي، مدرب الفريق، ولاعبي النادي، وذلك من أجل رأب الصدع وتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري أخبر اللاعبين بكونه سيصرف مستحقاتهم المالية في أقرب وقت ممكن، وأن فريق الوداد الرياضي ينتظر الحصول على مجموعة من المنح من المجالس المنتخبة، من أجل صرف مستحقات اللاعبين.

وتابعت المصادر أن الناصري حذر لاعبيه من التقصير أو خلق الفتنة داخل النادي الأحمر، مؤكدا لهم أن كل عنصر في الفريق عليه أن يقدم أفضل ما لديه ويعي جيدا حجم وقيمة القميص الذي يرتديه.

من جهة أخرى، قام أعضاء من فصيل ألتراس «وينيرز»، المساند للوداد، بزيارة إلى تداريب الفريق، أول أمس الثلاثاء، وذلك لتقديم الدعم للاعبين من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي يعاني منها النادي.

وأكد الفصيل أن زيارة مركب بن جلون تمت بمشاركة المسؤولين عن الخلايا وبعض فروع المجموعة، وتم خلالها توجيه خطاب واضح وقوي للاعبين والطاقم التقني، عبر خلاله الفصيل عن استيائه ليس من النتائج المحققة فقط، وإنما من المستوى الهزيل، وغياب الروح والرغبة وردة الفعل لدى اللاعبين.

وعبر الفصيل عن أن اللقاء شمل حوارا صادقا وبعيدا عن لغة الخشب، وتم التطرق فيه إلى كل كبيرة وصغيرة، كما تمت خلاله مصارحة اللاعبين، قصد معرفة أسباب هذه الأزمة التي يمر منها النادي.

كما ذكر «الوينيرز» اللاعبين بالشعار الخالد للنادي، وهو «حمل قميص الوداد شرف لك، والدفاع عنه واجب عليك».

وقدم كل من يحيى جبران، عميد الوداد الرياضي، والمدرب عادل رمزي، مدرب الفريق، مبررات الوضعية الراهنة والتي لخصها الجميع في الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون من جراء خوض مجموعة من المباريات، والتأثر الكبير بفقدان لقب الدوري الإفريقي، والذي كان النادي الأحمر يمني النفس لإحرازه، من أجل إسعاد جماهيره، لكن لم يتأت له ذلك.

كما تعهد كل من جبران ورمزي ببذل جهود مضاعفة، للخروج من هذا النفق المظلم، والقتال لتحقيق الانتصارات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى