شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

اجتماع طارئ للبرناكي مع لاعبي الوداد

سفيان أندجار

قرر عبد المجيد البرناكي، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عقد اجتماع طارئ مع مجموعة من لاعبي الفريق في أفق الحسم في مستقبلهم الكروي مع النادي.

وكشف مصدر مقرب من الرئيس الجديد أن الأخير يجد صعوبة في إقناع مجموعة من الأسماء في البقاء ومن أبرزهم يحيى جبران وأيوب العملود، وذلك لرغبة اللاعبين في تغيير الأجواء نظرا للضغط الكبير داخل النادي في الفترة الماضية.

وتابع المصدر ذاته أن البرناكي تفاجأ لرغبة بعض اللاعبين في الرحيل عن النادي ويصرون على التوصل بمستحقاتهم المالية كاملة قبل مغادرة الفريق.

كما أبلغ الوافدون الجدد على الوداد خلال “الميركاتو” الشتوي رئيس النادي بعجزهم عن التأقلم بسبب الوضع الراهن في النادي وأنهم يودون التراجع عن عقودهم والعودة الى أنديتهم السابقة.

ووجد المكتب المسير للوداد نفسه في موقف حرج بسبب حالة انعدام الثقة التي يواجهها عدد من اللاعبين بسبب النتائج السلبية، بالإضافة الى تمرد عدد من العناصر على الإدارة التقنية للنادي.

من جهة أخرى سارع المكتب المسير للوداد الى فتح باب الانخراط أمام الجميع،حتى يتسنى للراغبين دخول برلمان النادي.

وانطلق التسجيل بالوداد منذ أمس الثلاثاء، على أن يستمر إلى غاية نهاية 30 من شهر أبريل الجاري.

ولم يوضح الوداد الرياضي في بلاغ له أي معطيات أخرى بشأن فتح باب الانخراط ما جعل مجموعة من المنخرطين يستفسرون عن الطريقة ومكان وضع الاستمارة خصوصا بالنسبة لأنصار الوداد المقيمين خارج المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يرغب في الزيادة من عدد منخرطيه، بعدما قرر تخفيض سومة الانخراط إلى مليون سنتيم، إذ كانت في وقت سابق تصل إلى  مليوني سنتيم.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى