الرئيسيةسياسيةمجتمع

ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا في محيط الوزير رباح إلى ستة منهم مسؤول مركزي بالوزارة

بعدما أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها المخالطين لرئيس جماعة القنيطرة ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح إصابة مستشارين اثنين بالجماعة، تأكد عشية أمس الأحد إصابة ثلاثة مستشارين آخرين بكورونا إضافة إلى مدير عام المصالح بالوزارة التي يرأسها الوزير رباح.

وبحسب ما توصل إليه الموقع من معطيات، فإن الدفعة الأولى من نتائج الفحص المخبري الخاص بكورونا المتعلقة بمستشاري رباح بجماعة القنيطرة والتي جاءت إيجابية همت كلا من عبد الحق عبروق ولطيفة حمو، فيما تتعلق الدفعة الثانية من النتائج الايجابية بكل من رشيد بلمقيصية وأحمد الهيقي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بإقليم سيدي قاسم، والمحامية رقية الرميد، شقيقة وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان مصطفى الرميد.

وكتب رباح في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“، أكد فيها تحسن حالته الصحية بما فيها الأعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد 19 التي ظهرت عليه خلال اليوم الأول، على حد تعبيره.

هذا ومن المرتقب أن تظهر حالات إصابة أخرى في محيط الوزير عزيز رباح، سواء على مستوى جماعة القنيطرة أو بوزارة الطاقة والمعادن والبيئة التي يشرف على تسييرها، وهو ما يعني ارتفاع أكثر في عدد المخالطين للمصابين المحتملين في محيطه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى