رياضة

استنفار بالجامعة بعد إعلان مولودية الداخلة اعتذاره عن مواجهة الفتح

زينب وردي

وجه مسؤولو مولودية الداخلة لكرة القدم المنتمي لقسم الهواة صفعة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة للقدم، بسبب اعتذارهم عن الحضور إلى مدينة الرباط لخوض مباراة ضد فريق الفتح الرياضي، برسم إياب سدس عشر نهاية كأس العرش، وهي المواجهة التي كانت مبرمجة، أمس الجمعة، بمدينة الرباط انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب الفتح .

وأوضح مصدر من المكتب المسير للفريق الصحراوي أن الدافع وراء اتخاذ القرار سالف الذكر، هو استحالة إيجاد وسيلة لنقل الفريق، رغم المحاولات المضنية التي قام بها وبذلها المكتب المسير لفريق مولودية الداخلة، من أجل تفادي الإعلان عن عدم حضور المباراة.

وحمل المكتب المسير للفريق الممثل لمدينة الداخلة المسؤولية للجامعة، التي لم تخبر الفريق في وقت مبكر بمراسلة تحمل مكان وتوقيت إجراء المواجهة.

ويعد هذا أول إعلان وحدث مزلزل في عهد جامعة لقجع، نظرا لمكانة وعراقة كأس العرش، ولم يستثن من المسؤولية السلطات المحلية بالإقليم التي عجزت بدورها عن تأمين وسيلة نقل لفريق مولودية الداخلة. هذا وأربك قرار الاعتذار الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بحيث إن المباراة كان مبرمجا بثها سلفا على قناة «الرياضية»، التي أعلنت عن ذلك في باقة مواعدها الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى