الدوليةالرئيسية

استنفار بمدينة برمنغهام البريطانية بسبب حوادث طعن متفرقة

شهد وسط مدينة برمنغهام الانجليزية، صباح اليوم الأحد، حوادث طعن مجموعة من الأشخاص، وصفتها الشرطة المحلية بالحادث الكبير دون أن تحدد عدد المصابين ولا طبيعة أو خلفية من قاموا بالحوادث المتزامنة.

وقالت شرطة ويست ميدلاندز في بيان لها إنه: “يمكننا أن نؤكد أنه في حوالي الساعة 00:30 من صباح اليوم تم استدعاؤنا بعد ورود تقارير عن حادث طعن في وسط مدينة برمنغهام.. وجرى الإبلاغ عن عدد من حالات الطعن الأخرى في المنطقة بعد فترة وجيزة“.

وتابعت الشرطة: “نحن على علم بعدد من الجرحى، لكن في الوقت الحالي لسنا في وضع يسمح لنا بتحديد عدد الجرحى أو مدى خطورة جراحهم“.

وفور علمها بأولى حوادث الطعن، سارعت الشرطة إلى استنفار خدمة الإسعاف وتطويق محيط الأماكن التي أبلغت بوقوع حوادث الطعن بها. مؤكدة ورود عدد من الأشخاص في حالات إصابات جراء عمليات الطعن المتفرقة والمتزامنة التي حدثت أولها خلال الساعة الأولى من يومه الأحد.

وأكدت عمدة ويست ميدلاندز، آندي ستريت، في تصريحات إعلامية: “إن عددا من عمليات الطعن وقعت وسط مدينة برمنغهام، فجر يوم الأحد، أسفرت عن إصابات. وكانت هناك سلسلة من الحوادث المتتالية في منطقة شارع هيرست بالمدينة، يبدو أنها مرتبطة ببعضها البعض وذات صلة، لكن الدافع وراءها لم يفهم بعد“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى