شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأخبار» تكشف تفاصيل تعيين بنعسكر مدربا للوداد

منصب الإدارة التقنية يسيل لعاب الكثيرين وبقاء البرناكي رهين بالنتائج المقبلة

سفيان أندجار

استقر الوداد الرياضي لكرة القدم على المدرب عزيز بنعسكر من أجل الإشراف على الفريق إلى غاية نهاية الموسم، بعدما تم الاتفاق على جميع التفاصيل، ومن أبرزها مدة العقد الذي لن تتجاوز ثلاثة أشهر.

وكشفت مصادر متطابقة أن بنعسكر وافق على تدريب الوداد لهذه المدة القصيرة بسبب الوعود التي قطعها له المكتب المسير الحالي برئاسة عبد المجيد البرناكي، الذي أكد له أنه في حال تحسن الأداء بشكل جيد خلال الثلاثة أشهر المقبلة، فإن النادي سيعين بنعسكر مديرا تقنيا للفريق الموسم القادم والعمل على مشروع جديد للفريق.

وأضافت المصادر ذاتها أن بنعسكر وافق على الأمر، خصوصا أنه يعلم أن النادي سيتعاقد مع مدرب جديد الموسم المقبل، وأن الأمر انحصر بين الحسين عموتة وباتريس كارتيرون، اللذان أعطيا موافقتهما لتدريب النادي وفق شروط محددة.

وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة الوداد درست مجموعة من الملفات المتعلقة باختيار المدير التقني المقبل للنادي، من بينهم بدر القادوري وعزيز بودربالة،  وذلك في حال فشل بنعسكر في تطوير أداء الفريق الأحمر خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

من جهة أخرى حدد المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم يوم 30 يونيو المقبل، موعدا لعقد جمع عام انتخابي لاختيار خليفة عبد المجيد البرناكي، الرئيس المنتخب في الجمع العام المنعقد في 28 مارس الماضي.

وقرر الوداد عقد جمعه العام نهاية شهر يونيو المقبل لفسح المجال أمام المسؤولين الجدد لإعداد فريق جيد  الموسم القادم، سيما أن هناك منافسات سيخوضها الفريق الأحمر بدءا من المشاركة في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، إلى جانب المنافسة محليا على البطولة وكأس العرش.

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن عبد المجيد البرناكي، الرئيس الحالي للوداد الرياضي، أعلن أنه سيغادر منصبه في يونيو المقبل مباشرة بعد اختتام منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، غير أن مصادر «الأخبار» أكدت أن هناك احتمال بقاء البرناكي في رئاسة النادي في حال حقق الفريق الأحمر نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة، علما أن البرناكي وعد مقربيه بإصلاح العديد من الأمور بالنادي وإبرام تعاقدات مهمة خلال «الميركاتو» الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى