الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

الإطاحة بسبعيني يستعين بفتاة لترويج المخدرات في طنجة

محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، ليلة الأحد المنصرم، من إيقاف شخصين أحدهما يبلغ من العمر 70 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، حيث يستعين بقاصر لا تتجاوز 17 سنة من عمرها.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بحومة البرواقة بحي بن ديبان بعد ترصد فرقة الأبحاث القضائية بمنطقة أمن بني مكادة ومراقبة فتاة تقوم بترويج المخدرات بالشارع العام ليتم إيقافها في حالة تلبس وإيقاف أيضا مزوديها الرئيسين داخل أحد المنازل بنفس الحي.

وحسب مصادر الجريدة، فقد أسفرت عملية التفتيش عن حجز 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و20 كيلوغراما من مخدر الكيف و17 كيلوغراما من مادة الطابا المخدرةً، كما تم حجز أسلحة بيضاء وميزانين إلكترونيين ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع المشتبه فيها القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وإيقاف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي السياق ذاته، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة مساء اليوم ذاته، من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في تعريض شخصين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بحي للا الشافية، سبق وتم تداول مقطع فيديو يوثق للاعتداء نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الأبحاث والتحريات المنجزة حسب مصادر الجريدة، من طرف مصالح أمن طنجة و بعد تضييق الخناق عليه مكنت من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي وهو من ذوي السوابق العدلية في الثلاثينات من العمر كان في حالة فرار منذ تاريخ الواقعة. وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى