شوف تشوف

الرئيسيةتقارير

البحث عن متهم بقتل شابة وإحراق جثتها بطنجة

استدرجها لشقة بعد إرسالها صوره في جلسات خمرية لزوجته

طنجة: محمد أبطاش

كشفت مصادر مطلعة أن النيابة العامة المختصة بطنجة أصدرت مذكرة بحث في حق مشتبه به، في ملف قتل شابة بطنجة وحرق جثتها، ورميها بخلاء بجماعة اكزناية.

وحسب المصادر، فإن الضحية التي كانت تشتغل بمقهى لـ«الشيشة» بطنجة وتتحدر من مدينة تازة، كانت على علاقة بالمشتبه فيه، حيث كانت تجمعهما جلسات خمرية بشقق بالبوغاز، وبسبب هذه العلاقة فإن الضحية، حسب المعلومات الأولية المتوفرة، قامت بتصوير المشتبه فيه خلسة خلال جلسة خمرية، لتقوم بعدها بتهديده بإرسال الصور إلى زوجته، في حال عدم الرضوخ لمطالبها، بما فيها محاولات ابتزازه ماليا.

وذكرت المصادر أن الشابة ونظرا إلى كونها بالفعل قد أقدمت على إرسال الصور إلى زوجة المشتبه به في ما بعد، بسبب خلافات وقعت بينهما، فإن المعني قام باستدراجها إلى جلسة خمرية جديدة بشقة بمنطقة النجمة، حيث قتلها ونقل جثتها إلى خارج المدار الحضري بالمدينة، حيث قام بحرقها بمنطقة خلاء، ليتم في ما بعد العثور عليها، وتحديد ملابسات هذه الجريمة التي هزت مدينة طنجة.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد اهتدت أخيرا لشاب عشريني، قبل أن يتم إطلاق سراحه، حين تبين أنه لم يكن على علاقة بالجريمة، بعدما جرى العثور على شابة مقطعة، وتم وضعها بحقيبة للسفر وحرقها في مكان مفتوح. وسبق  أن داهمت فرقة خاصة لدى الدرك الملكي، نهاية الأسبوع الماضي، شقة بحي النجمة بعاصمة البوغاز، حيث عملت على اعتقال الشاب المعني وشخص آخر هو حارس للعمارة، حيث إن الشاب يتحدر من مدينة تطوان، وجاءت عملية الإيقاف بعد أن اهتدت هذه المصالح إلى سيارة متخلى عنها بحي الدراوة بمدينة طنجة، والتي يشتبه في أنها كانت المستعملة في نقل جثة الضحية إلى منطقة حرقها والتمثيل بها.

وحسب المصادر، فإن هذه السيارة كانت المفتاح للوصول إلى الشاب المذكور، وبعد وضع دائرة لمختلف معارف الضحية، والعودة إلى آخر اتصالاتها الهاتفية. في حين أوردت المصادر أن السيارة هي في ملكية والدة الضحية، حيث يفترض أنها كانت استعملتها للوصول إلى الشقة المذكورة، حيث إن حي النجمة معروف بوجود العشرات من الشقق التي تكترى بشكل يومي.

وكانت حالة استنفار عاشت على وقعها مصالح الدرك الملكي، بعدما عثرت في منطقة مفتوحة بجماعة اكزناية بطنجة، خلال الأسبوعين الماضيين، على جثة متفحمة داخل حقيبة للسفر، وتبين في ما بعد أن الجثة المتفحمة تعود إلى شابة تشتغل في مقهى لـ«الشيشة»، حيث تم اكتشافها من طرف أشخاص كانوا بصدد المرور من هذه المنطقة المفتوحة، لينتبهوا إلى وجود آثار نيران اشتعلت بعين المكان، ما حدا بهم إلى ربط الاتصال بالسلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، حيث حلت الأخيرة بعين المكان وقامت بتطويقه، وفتح تحقيق موسع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ملابسات هذه الحادثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى