الرئيسيةرياضة

البرقية الملكية لـ«الرجاء»:«أهديتمونا كأسا فاضت منها كل معاني الفخر والفرح»

سفيان أندجار
بعث الملك محمد السادس نصره الله، ببرقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمناسبة فوز الأخير بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مساء أول أمس السبت، على حساب فريق اتحاد جدة السعودي.
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة لأعضاء نادي الرجاء الرياضي ومن خلالهم إلى كافة مكونات الفريق وجماهيره العريضة، على هذا التألق الكروي الجديد «الذي جاء ليكرس ريادة ناديكم العتيد عربيا بعد تتويجه الإفريقي الأخير».
ومما جاء في برقية الملك «ونود بهذه المناسبة السعيدة، أن نعرب لكم عن اعتزازنا العميق بهذا الإنجاز الذي حققتموه على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث ظفرتم بهذه الكأس الثمينة عن جدارة واستحقاق، بفضل تحليكم بروح رياضية عالية، وتنافسية شريفة، وغيرة وطنية متجذرة، أذكت جذوتها كون هذه الكأس تحمل اسم جلالتنا، وكون تتويجكم بها تزامن من حسن الطالع ومن جميل الصدف مع تخليد الشعب المغربي لذكرى ميلادنا. لقد أهديتمونا كأسا فاضت منها كل معاني الفخر والفرح والابتهاج«.
وأبرز جلالة الملك: «وإننا إذ نبارك لكم ولجماهيركم الشغوفة هذا الفوز، الذي يؤكد مجددا على الحضور القوي للأندية المغربية في مختلف التظاهرات الإقليمية والقارية والدولية، لنشيد بجهود كافة مكونات الفريق من أطر تقنية وطبية وإدارية ولاعبين، والذين أبانوا عن مؤهلات كبيرة طيلة أطوار هذه البطولة العربية المتميزة. واثقين أن تحقيق هذا اللقب الجديد، سيشكل دافعا قويا لمضاعفة الجهود من أجل تعزيز رصيد الفريق بالمزيد من الإنجازات والألقاب، وليظل مثالا جديرا بالاقتداء من لدن مختلف الأندية الرياضية الوطنية».
وأضاف الملك: «مجددين لكم تهانئنا الحارة، فإننا نرجو لكم موصول التوفيق في مشواركم الرياضي، مشمولين بسابغ عطفنا وسامي رضانا».
من جهة أخرى كشف رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء، أن ناديه تشرف بمكالمة الملك محمد السادس، عقب فوزه بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مبديا افتخاره واعتزازه بمكالمة جلالة الملك، حيث قال في هذا الصدد: «لقد فزنا بهذه الكأس الغالية علينا، التي تحمل اسم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي شرفنا في عيده مولده، باتصال هاتفي. لقد كانت فرصة لنا لكي نهنئه بمناسبة عيد ميلاده أولا، وثانيا لكي نقدم له الكأس هدية في عيد ميلاده، وقال لنا إن الفوز باللقب، أحسن هدية يمكن أن تهدى له».
كما أعرب التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء، بدوره عن سعادته بالاتصال الذي تلقاه من طرف الملك محمد السادس، حيث قال: «الملك قال لي التتويج أفضل هدي لي في عيد ميلادي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى