شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البرناكي يرفض التخلي عن كرسي رئاسة الوداد

سفيان أندجار

يتجه عبد المجيد البرناكي، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى الاستمرار في منصبه خلال الموسم المقبل، وإلغاء فتح باب الترشيحات الذي كان مقررا مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن البرناكي بمباركة عدد من أعضاء المكتب المسير وبعض المنخرطين، قرر عدم  فتح باب الترشيحات، بداعي أن البرناكي عقد الجمع العام الأخير وله ولاية تمتد لأربع سنوات، وبالتالي لا يوجد شرط قانوني يلزمه بعقد جمع عام انتخابي.

وزادت المصادر ذاتها أن البرناكي يعمل على وضع خريطة الطريق لنادي الوداد الرياضي، ويقوم بعمله بشكل عادي، من بينها اختيار المدرب المقبل للفريق، وقد استقر على الإطار الوطني الحسين عموتة، بالإضافة إلى توقيعه لعقود مبدئية مع مجموعة من اللاعبين، والذين ينتظر أن يعلن عن ضمهم خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل. كما أن البرناكي حسم أيضا في لائحة اللاعبين المغادرين للنادي، ومنكب على هيكلة مجموعة من الأمور داخل الفريق، من بينها تعيين أطر جديدة وتطوير الرقمنة داخل الوداد.

كما أشارت المصادر إلى أن البرناكي أيضا متمسك بمنصبه رئيسا للمكتب المديري للنادي الأحمر، ولا يفكر في الاستغناء عنه.

من جهة أخرى، خلف قرار البرناكي بالاستمرار في رئاسة الوداد استياء عدد كبير من المنخرطين والراغبين في الترشح لرئاسة النادي، من بينهم رؤساء سابقون وأعضاء مكاتب مسيرة سابقة بالفريق.

وقرر عدد كبير من المنخرطين تأجيل الاحتجاج على البرناكي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، ومعرفة حقيقة رفضه فتح باب الترشيحات، وإن صحت التوقعات فإن عددا منهم سيقررون اللجوء إلى جامعة كرة القدم الوطنية، من أجل ضمان حقوقهم، مستندين إلى كون البرناكي خلال الجمع العام الأخير أعلن عن كونه لن يستمر في رئاسة نادي الوداد، وسينسحب من منصبه بعد نهاية الموسم الحالي.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، أعلن المكتب المديري للوداد الرياضي في بلاغ له أن الأشخاص الذين تمت الموافقة على انخراطهم بالنادي ملزمون باستكمال وضع الوثائق المطلوبة والكاملة، مع تأدية واجب الانخراط، وأن آخر أجل هو بعد غد الجمعة على الساعة الخامسة عشية.

وقرر المكتب المديري للوداد أنه سيتم استبعاد أي طلب لم يستوف الوثائق اللازمة خارج الآجال القانونية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى