التأجيل والخلافات يخيمان على جمع العام الوداد

التأجيل والخلافات يخيمان على جمع العام الوداد

سفيان أندجار

قرر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تأجيل الجمع العام الذي كان منتظرا أن يتم عقده في الخامس من الشهر الجاري وذلك للمرة الثانية بعدما تأجل في وقت سابق بدعوى طلب من طرف منخرطي الفريق الأحمر.

وحسب مصادر متطابقة، فإن التأجيل جاء بقرار من رئيس الفريق سعيد الناصيري الذي يرغب في تأجيله بسبب ما أسماه التشويش الذي يطال فريقه وهو ما دفعه إلى السفر إلى البرتغال لزيارة بعثة الفريق الأحمر التي تعسكر في مدينة لشبونة البرتغالية.

وتابعت المصادر ذاتها، أن خلافا دائرا في الآونة الأخيرة بسبب عدم توصل منخرطي الفريق بالتقريرين المالي والأدبي قبل انعقاد الجمع العام بـ15 يوما وهو ما ينص عليه القانون، كما أن بعض المنخرطين أرسلوا عونا قضائيا إلى مركب الوداد من أجل تسلم التقريرين.

وتابعت المصادر نفسها، أن عدم فتح باب الانخراط خلال الموسم الماضي، دفع عددا كبيرا من المنخرطين إلى الاحتجاج خصوصا أن وعود الناصيري صبت بكونه سيفتح باب الانخراط مع تخفيض سومته قبل أن يتراجع عن الأمر.

من جهة أخرى حل الناصيري أمس بالبرتغال للالتحاق ببعثة الفريق الأحمر، وعقد اجتماعا مع مدرب الفريق جوهان توشاك للوقوف على السير العام لمعسكر الوداد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة