شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةتقارير

التجاري وفا بنك يحصل على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2023”

حصل التجاري وفا بنك على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2023 “من قبل Top Employers Institute ،وهي منظمة دولية مرموقة تصادق على جودة الممارسات المتعلقة بالموارد البشرية.

وقال بلاغ للتجاري وفا بنك إنها مؤسسة تعمل وفق برنامج عالمي يسمح للشركات بتقييم مدى ملاءمة ممارسات سياسة الموارد البشرية لديها.

تعتمد شهادة  Top Employersعلى دراسة معمقة لنضج العمليات والابتكارات المندرجة ضمن سياسة الموارد البشرية وتنمية المهارات والرفاهية في العمل. و حسب نفس المصدر تستند هذه الدراسة إلى تدقيق يشمل 6 مجالات و20 تيمة وأكثر من 400 ممارسة متعلقة بالموارد البشرية.

بعد إجراء تدقيق شامل، حصل التجاري وفا بنك على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2023″، والتي تتيح له الانضمام إلى مجموعة مرموقة من المنظمات الموجودة في 123 دولة حول العالم.

ويعزز هذا التتويج استراتيجية المجموعة فيما يتعلق بسياسة الموارد البشرية ويعمل على ملاءمة سياسة ممارسات الموارد البشرية لديها لأفضل المعايير الدولية. وقال البلاغ أن التجاري وفا بنك يلتزم بشدة بتطوير علامته التجارية كمشغل من خلال مبادرات مهيكلة تهدف إلى تحديد المواهب واستقطابها ودمجها وتثمين ” قيمة الموظف” باعتبار العنصر البشري كرأس مال أساسي للمجموعة.

هذه الاستراتيجية يضيف البلاغ مدعومة بثقافة مؤسساتية قوية، تعززها القيم المشتركة بني جميع موظفي المجموعة. يعتمد التجاري وفا بنك على سياسة الموارد البشرية التي ترافق تنفيذ خطته الاستراتيجية، من خلال التكيف مع التحولات النموذجية التي تعدل بشكل عميق تصميم وتنظيم العمل.

تعتمد ممارسات سياسة الموارد البشرية هذه بشكل أساسي على تطوير المرونة وإدارة التغيير مرفوقة بثقافة قوية للابتكار وتوظيف المواهب ورقمنة الموارد البشرية وتنمية المهارات وإدارة المواهب وإدارة الأداء والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع الثقافي … تعزز هذه الشهادة الدولية مكانة التجاري وفا بنك كمجموعة أفريقية رائدة تعمل على تحرير طاقات الرأس املال البشري لجعله رافعة حقيقية للأداء المستدام.Top Employers Institute هي منظمة دولية معترف بها ، تصادق على تميز ممارسات سياسة الموارد البشرية ويسمح للمنظمات بتقييم أهمية وتأثير الإجراءات المتخذة في إدارة الرأسمال البشري. تأسست المنظمة في عام 1991 في هولندا، وقد اعتمد أكثر من 1900 منظمة في 123 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى