شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

التحقيق في اتهامات لسائق طاكسي بالتحرش بقاصر بتطوان

الاستماع إلى الضحية رفقة والدها للوصول إلى هوية المشتبه فيه

تطوان: حسن الخضراوي

 

باشرت السلطات الأمنية بتطوان، قبل أيام قليلة، توسيع البحث في شكاية تقدم بها والد طفلة قاصر، بشأن تعرضها للاستغلال الجنسي من قبل سائق طاكسي من الحجم الصغير، وذلك أثناء رحلة من السوق في اتجاه المنزل، حيث كانت ترافق والدتها وأختها الكبرى، وجلست الضحية إلى جانب السائق الذي مازالت هويته مجهولة.

وأكد والد الضحية من خلال الفيديو المنشور على المواقع الاجتماعية، أن ابنته الصغرى تعرضت للاستغلال الجنسي من قبل سائق طاكسي من الحجم الصغير يجهل هويته، وذلك عندما ركبت بالكرسي الأمامي إلى جانب المشتبه فيه الذي قام بمداعبتها وجر يدها إلى جهازه التناسلي، دون أن تنتبه والدتها التي تعاني ضعف البصر وفي ظل انشغال اختها الكبرى، حيث قام بقذف منيه ومسحه في ثيابها والسلطات الأمنية استلمت الثياب لإخضاعها للتحليل بالمختبرات المخصصة لذلك.

وحسب مصادر مطلعة، فإن جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان بتطوان، دخلت كطرف لمؤازرة الضحية القاصر، في انتظار توصل السلطات الأمنية إلى هوية المشتبه فيه، حيث تم عرض صور على الطفلة دون أن تتمكن من التعرف على المعني، ما دفع بالسلطات المكلفة بالبحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، إلى اختيار مسارات أخرى للبحث القضائي.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن العديد من المتتبعين، استغربوا لتفاصيل قصة الاستغلال الجنسي لقاصر من قبل سائق الطاكسي المشتبه فيه، أثناء رحلة وسط المدينة، بحضور والدتها التي تعاني ضعف البصر وشقيقتها، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات الجارية في الموضوع.

وأضافت المصادر عينها أن الأمر يتعلق بشكاية ضد سائق مشتبه فيه يتوفر على رخصة الثقة لسياقة الطاكسي من الحجم الصغير، ويتعامل مع عشرات الزبناء من مختلف الشرائح الاجتماعية والزوار والسياح، لذلك أعطيت تعليمات بالتدقيق في الشكاية وتتبع خيوطها حتى كشف الحيثيات والظروف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى