الرئيسيةرياضة

الجامعة تشرف على تكوين الأطر الوطنية

تنهي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإدارة التقنية الوطنية، غدا الجمعة، الدورة التكوينية لفائدة مؤطري المدربين والتقنيين المغاربة، والتي انطلقت منذ الاثنين الماضي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وتشكل الدورة التكوينية التي تنظمها الجامعة، بتنسيق مع الإدارة التقنية، الوحدة الثانية من برنامج تكوين خاص لمؤطري المدربين، من بينهم أطر على رأس منتخبات وطنية، وأخرى على رأس أقسام الإدارة التقنية الوطنية، وذلك بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وتشهد الدورة التكوينية المذكورة مشاركة عدد من كبار الأطر التقنية، تعمل على تأطير الملحقين بالدورة الثانية. ويشارك في تأطير الدورة التكوينية مجموعة من كبار الأطر التقنية الوطنية، بالإضافة إلى مؤطرين خبراء داخل الجهاز الكروي الوصي، وجهت إليهم الدعوة للإشراف على الحصص التدريبية النظرية والتطبيقية، والتي خصصت لها عدد من الحصص التدريبية، بالإضافة إلى الحصص النظرية حول طرق التدريب، المتابعة والملاحظة وكيفية تدبير الحصص التدريبية.
وسجلت الدورة التكوينية ذاتها مشاركة أبرز الأطر الوطنية، من قبيل رشيد الطاوسي، جمال السلامي، الحسين عموتة، حسن مومن، وغيرهم من الأطر المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى